الأهلي يطالب بالتدخل العاجل لإنقاذ لقاء دوري الأبطال

الأحد 09 سبتمبر 2018, 18:54 كتب : محـــمد فـــرج

طالب النادي الأهلي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالتدخل من أجل إنهاء أزمة ملعب مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ومقرراً لمباراة "الإياب" أن تقام في الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري على ملعب ستاد السلام، وفقاً لقرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وتعود الأزمة للخطاب الذى ارسله الكاف الى اتحاد الكرة المصرى منذ ايام بشأن ضرورة حضور 75 % من سعة الإستاد مباريات جميع الاندية المشاركة فى بطولتى افريقيا، على ان يكون الثانى من سبتمبر الجارى هو الموعد الاخير لرد الجبلاية على خطاب الكاف وهو الامر الذى تجاهله اتحاد الكرة ولم يلتزم به مما دفع الكاف لسحب رخصة ستاد برج العرب من استضافة مباريات الاهلى الافريقية فى النسخة الحالية .

وحدد الكاف حدد ملعب السلام لإستضافة مباراة الاهلى وهورويا الغينى بسبب سحب رخصة ملعب برج العرب بجانب وجود اصلاحات فى ستاد القاهرة.

واوضح الاهلى فى خطابه تأكيده على تقديره إحترامه الكامل للدور الذى تقوم به الجهات الامنية فى تأمين إقامة المباريات والسعى بقوة لإعادة الجماهير الى المدرجات ومساندة الأهلى بوصفه ممثل الكرة المصرية فضلًا عن أن المباراة المشار اليها ستكون حاسمة فى مشوار التأهل للدور قبل النهائى بدورى الأبطال.


تعليقات