مران خفيف للأهلي اليوم إستعدادا للسوبر الإفريقي

الاثنين 02 فبراير 2009, 13:09 كتب :

 
 

واصل فريق الأهلي تدريباته إستعدادا لمباراة السوبر الإفريقي التي تجمع بينه وبين الصفاقسي لقاء حاملي لقب دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على إستاد القاهرة، وكانت التدريبات خفيفة تشمل بعض الجري وخلافه.

 
 
 
 
 

وقد أدى الفريق مرانه في الساعة التاسعة والنصف صباحا بعد راحلة سلبية حصلوا عليها أمس بعد مباراة طلائع الجيش في آخر مباريات الاهلي المؤجلة من الدور الأول للدوري المصري الممتاز.

 

وقد إشتمل المران على جري حول الملعب للاعبين الذين شاركوا في مباراة الطلائع، واللاعبين هم شادي محمد، أحمد السيد، وائل جمعة، أحمد حسن، أحمد فتحي، فلافيو، أحمد حسن فرج ومعتز إينو.

 

بينما قام جوزيه المدير الفني للفريق في الإشراف على تدريب مجموعة من اللاعب وهم حسين ياسر، جيلبرتو، أحمد بلال، أسامة حسني، محمد سمير، حسين علي، أحمد صديق، سيد معوض، عبد الحميد أحمد وحسام على عاشور على كيفية صنع هجمات من الأطراف ولعب كرات عرضية وكذلك التسديد على المرمى.

 

والجدير بالذكر أن حارس المرمى الفلسطيني رمزي صالح قد شارك في المران بعد عودته سالما من وطنه فلسطين، بينما تغيب مدرب حراس المرمى أحمد ناجي نظرا لوفاة شقيقته كما أعلم AhlyNews.com لرواده بهذا الخبر المؤسف.. البقاء الله.


 

 

تعليقات