خاص : جمهور الدراويش يطالب بحل أزمة إبراهيم سعيد .. ويسخر من داريوكان

الاثنين 02 فبراير 2009, 20:33 كتب :

طالب العديد من جمهور النادى الإسماعيلى مجلس إدارة النادى الأصفر بضرور حل أزمة مدافع الفريق الدولى إبراهيم سعيد والوصول إلى صيغة تفاهم بين الأستاذ نصر أبو الحسن رئيس النادى وإبراهيم سعيد حتى يعود اللاعب فى أسرع وقت لقيادة دفاع الفريق .

 

 


 

 

وتعالت الأصوات التى تطالب بحل أزمة إبراهيم سعيد عقب الأنقطاع المفاجىء لقلب دفاع الفريق شريف عبد الفضيل عن تدريبات الدراويش والمستوى الهزيل الذى ظهر به مدافع الفريق الجديد الموزمبيقى داريوكان والذى اثار حالة من السخرية داخل جماهير النادى الإسماعيلى بسبب تواضع مستواه الفنى .

 

وشبه بعض من جمهور النادى الأصفر صفقة داريو كان لاعب الهلال السودانى الأسبق بصفقة ريتشارد جاستن مدافع الفريق السابق والذى تعاقد معه الأسماعيلى من نادى الهلال السودانى ورحل فى هدوء إلى ناديه السابق عقب فشله فى إثبات قدرته على إرتداء قميص الدارويش .

 

وفى نفس الأتجاه نفى مصدر مسئول بالنادى الأصفر نية النادى فى الأستغناء عن المدير الفنى للفريق البرازيلى ريكاردو وذلك عقب التقارير الصحفية التى تكهنت بإقالة المدير الفنى البرازيلى من منصبه وربط هذه التقارير الصحفية بين رحيل ريكاردو المنتظر وبين إستغناء النادى الأصفر عن الثنائى البرازيلى مساعد ريكاردو فى الجهاز الفنى للإسماعيلى .

 

متابعة : عبد الحميد السيد

تعليقات