عاجل: هزيمة ثالثة متتالية لأهلي الشباب أمام إنبي المسيطر

الثلاثاء 03 فبراير 2009, 15:48 كتب :

 
 

تألق فريق إنبي في دوري الشباب وفاز على نادي الأهلي بنتيجة 3/4 لتكون تلك الهزيمة هي الثالثة على التوالي لأبناء القلعة الحمراء تحت قيادة المدير الفني فتحي مبروك لبثبت أن هناك بعض الثغرات الواجب حلها في الفريق لإستعادة نغمة الإنتصارات مرة أخرى والعودة من جديد لقمة الدوري.

 
 
 
 
 

كان فريق إنبي هو المسيطر تماما على مجريات الأمور في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في دوري الشباب، وظهر توهان لاعبي الأهلي في اللقاء ولجوئهم للدفاع مع خروج الكثير من التمريرات الخاطئة، في مقابل تمركز لاعبي إنبي جيدا والحفاظ على الكرة والضغط المتواصل على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

وكان تشكيل فريق الأهلي مكون من: محمد الشناوي، محمد ناصر، معاذ الشناوي، أحمد سعيد (ميدو)، أحمد علي، مصطفى صلاح، إسلام عادل، مؤمن زكريا، سيد العربي، عمر مدحت وهاني العجيزي لاعب الفريق الأول.

 

أمام تشكيلة فريق إنبي هي: علي لطفي، سامح عبد الفضيل، رامي محمود، حسن محمود، محمد مرسي، طارق يحيى، محمد عبد الله، إسلام، أحمد جمعة، شادي قطب ومصطفى جلال.

 

وقد خرج من لاعبي الأهلي كلا من محمد الشناوي وإسلام عادل ومؤمن زكريا وسيد العربي بدلا من محمد مختار ومحمود توبه ورضا شحاته ومعتز آل حسيب على الترتيب.

 

وقد تقدم فريق إنبي على النادي الأهلي بهدفين نظيفين في 10 دقائق في إنعكاس على مدى سيطرة الفريق ومدى سوء لاعبي الأهلي فنيا في اللقاء بين الفريقين.

 

وجاول هاني العجيزي لاعب الأهلي في الفريق الأول في تقليص الفارق وإعطاء فريقه دفعة معنوية لإدراك التعادل في الدقيقة 40 بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه، إلا أن إنبي رفض تقليص هذا الفارق محرزا هدفه الثالث في اللقاء.

 

وعاد فريق الأهلي في تقليص الفارق مرة أخرى بهدف عن طري محمود توبه، وبعد ذلك أحرز كلا من الفريقين هدفين آخرين لينتهي اللقاء باربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح نادي إنبي ليتكون تلك هي الهزيمة الثالثة على التوالي للنادي الأهلي في دوري الشباب.

 

متابعة/ صفوت عبد الحليم

 

تعليقات