كارتيرون يعقد محاضرة وعودة حميدة لرباعي الفريق في المران

السبت 29 سبتمبر 2018, 18:53 كتب : محـــمد فـــرج

عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام حالياً على ملعب التتش.

 

 

بدأ الأهلي الاستعداد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد السلام في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن ضرورة التركيز في مواجهة بطل الجزائر؛ لتحقيق أفضل نتيجة ممكنه قبل مباراة العودة التي تقام في الجزائر.

وعقد كارتيرون جلسة مطولة مع جهازه المعاون أثناء مران الفريق مساء اليوم؛ لبحث بعض الترتيبات الخاصة باستعدادات الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

شارك أحمد حمودي في المران الجماعي بعدما اشتكى من نزلة برد خلال وجوده مع الفريق في رحلة لبنان، ما تسبب في خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني أمام النجمة بكأس زايد للأندية الأبطال، وتعافى من نزلة البرد وشارك اليوم في مران الفريق.

وأدى أيمن أشرف ومؤمن زكريا ومحمد هاني وهشام محمد، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب، في حين أدى مجموعة اللاعبين الأساسيين التي شاركت في مباراة النجمة اللبناني تدريبات استشفائية داخل الجيم.


تعليقات