في مباراة مجنونة.. الاتحاد يلحق الخسارة الأولى بالأهلي في الدوري

الأحد 07 أكتوبر 2018, 23:05 كتب : محـــمد فـــرج

خسر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الأسبوع العاشر من بطولة الدوري العام.

 

ظهر فريق الاتحاد داخل منطقة جزاء الأهلي، ولعب محمد ناصف عرضية من الجبهة اليسرى، ووصلت الكرة إلى بناهيني الذي أطلق تصويبة أعلى العارضة.

كاد الأهلي يهز شباك الاتحاد، بعد ثنائية رائعة بين حمودي ومروان داخل منطقة الجزاء، ووصلت الكرة إلى حمّودي الذي صوّب إلا أن الكرة مرت بجوار القائم، فيما استمرت محاولات الأهلي لإدارك هدف التقدم خلال ربع الساعة الأول، وكان الفريق الأخطر داخل منطقة جزاء الاتحاد.

الدقيقة الـ19، لعب رزاق سيسيه عرضية من الجبهة اليمنى حاول أيمن أشرف، مدافع الأهلي، إبعادها؛ إلا أن التوفيق لم يكن حليفه، ومرت الكرة على يسار علي لطفي، وسكنت الشباك، ليتقدم الاتحاد بهدف دون مقابل.

في الدقيقة الـ24، لعب صبري رحيل عرضية من الجبهة اليسرى، أبعدها ويلسون، مدافع الاتحاد، واصطدمت الكرة بالعارضة، وتحوّلت إلى خارج الملعب. وطالب لاعبو الأهلي باحتساب ضربة ركنية، إلا أن الحكم، محمود معروف، احتسب الكرة على الأهلي.

في الدقيقة الـ30، تعادل مروان محسن للأهلي، حيث استغل كرة طولية داخل منطقة الجزء وتدخّل مهاجم الأهلي بقوة وسبق مدافع الاتحاد ولعب رأسية سكنت شباك الاتحاد.

راوغ رزاق سيسيه مدافعي الأهلي داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية، قابلها خالد قمر ليتقدم للاتحاد بهدفين لهدف في الشوط الأول.

سجل الاتحاد الهدف الثالث من ضربة جزاء في ق 54، احتسبها الحكم، محمد معروف، على أحمد حمودي، ونفذها ديديه كوريه الإيفواري على يمين علي لطفي.

أجرى كارتيرون التغيير الثاني، بنزول مؤمن زكريا بدلاً من أحمد حمودي،
كما سجل وليد سليمان في ق 61 الهدف الثاني للأهلي، حيث استغل عرضية إسلام محارب من الجبهة اليمني وحوّل الكرة برأسية على يمين الزنفلي.

سجل
أحمد الألفي الهدف الرابع للاتحاد من تمريرة عرضية لرزاق سيسيه، قابلها الألفي بقدمه على يمين علي لطفي.

في الدقيقة الـ91، سجل محمد شريف، البديل، الهدف الثالث للأهلي، من تصويبة على يسار الزنفلي، حارس الاتحاد، وحاول الأهلي إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع ولكن دون جدوى.

تعليقات