تأخر موعد مران الفريق بسبب دراسة الصفاقسي

الأربعاء 04 فبراير 2009, 11:50 كتب :

 
 

كان من المقرر إقامة المران كالمعتاد في الساعة 9:30 صباحا، إلا أن المران تأخر حيث بدأ الساعة 10:40 بعد أن أقام جوزيه جلسة بين اللاعبين والجهاز الفني لمشاهدة بعد مباريات للنادي الصفاقسي وملخصات عنه في كأس الإتحاد الإفريقي لمعرفة طريقة لعب الفريق وتكليف كل لاعب بالفريق لوظيفة معنية وطريقة تعامل دفاع الأهلي مع خط هجوم الفريق التونسي.

 
 
 
 
 
 

وبعد الجلسة بدأ الفريق المران بالجري حول الملعب وعملية إطالات للاعبين، وإستخدم جوزيه حوالي ثلث الملعب للقيام بالمران والعمل على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية واللعب من لمسة واحدة سريعة في أفراد الفريق في المباراة.

 

ولم يقرر البرتغالي حتى الآن الخطة الذي سيستخدمها في المباراة، ولكن بشكل عام سيعمل على أن تكون الخطة متوازنة أي لا تكون هجومية فيساعد المنافس على الهجمات المرتدة ولا دفاعية حتى لا بتولد ضغط مستمر على الفريق في إستاد القاهرة، ومن المقرر تغيير الخطة حسب ظروف المباراة أثناء اللقاء.

 

وشهدت المران غياب محمد بركات مرة اخرى بعد أن زاد عليه حالة الانفلونزا، إلا أنه في حكم المؤكد أن يلحق بالمباراة وتكثيف عملية علاجة قبل هذا الوقت.

 

وغاب أيضا أحمد بلال مهاجم الفريق بداعي إنهاء بعد الأوراق المتعلقة بالتجنيد.

 

وكان عدلي القيعي قد حضر المران للتأكد من إستعداد الفريق مع قرب بداية اللقاء المصيري بين الفريقين المصري والتونسي يوم الجمعة القادم.

 

 

وظهر حسام عاشور العائد من إصابة من مباراة الإسماعيلي السابقة في حالة من التألق وهو جاهز بدنيا ومعنويا للقاء المرتقب يوم الجمعة القادم ليعود الأمان مرة أخرى لخط لوسط.

 

وكانت التقسيمة اليوم بدون الحراس، حيث يمرر اللاعبين الكرة من لمسة واحدة وتسديدها في المرمى الخالي ساقطة، أما الحراس فقد إجتمع بهم مدرب الحراس أحمد ناجي وتدريبهم بمنتهى الجدية، وأوفق التدريب أكثر من مرة لتنبيه أمير عبد الحيمد لبعض الحركات وكيفية الخروج للكرة بشكل صحيح في المباراة.

 

وقد سبق نزول الفريق لأرض الملعب للمران، نزول وائل رياض "شيتوس" لاعب الأهلي السابق للملعب لإكمال البرنامج التأهيلي الذي يتبعه اللاعب في ناديه القديم والجري حول الملعب، وقد خرج قبل نزول لاعبي الفريق بعد إنتهاء الجلسة التي شاهدوا فيها بعض المباريات للفريق المنافس.

 

وأبدى حسين علي أثناء المران تذمره من عدم لعبه قائلا بأنه ليس موظف في الفريق، وإن كان هذا هو الحال معه وإن إستمر فإنه يريد الرحيل مهما كانت الخسائر، لأنه لن يكون أكثر مما هو عليه الآن دون مشاركة، بل يتدرب بجدية فقط.

 

 

وفي أثناء المران شهدت تلك الفترة إجتماع بين المدير الفني وطبيب الفريق إيهاب علي ومحمد أبو تريكة في الملعب للحديث عن حالة اللاعب الأخير وصعوبة لحاقه بالمباراة.

 

متابعة/ صفوت عبد الحليم

متابعة/ شيماء أبو قمر

 
 

تعليقات