فريق الصفاقسي يصل للقاهرة ظهر اليوم ويرافقهم ماهر عبد العزيز

الأربعاء 04 فبراير 2009, 12:43 كتب :

 
 

وصلت بعثة فريق الصفاقسي التونسي ظهر اليوم إلى القاهرة إستعدادا لمباراة السوبر الإفريقي على إستاد القاهرة امام النادي الأهلي، ويرافقهم إدار النادي الأهلي ماهر عبد العزيز كمرافق للفريق.

 
 

 
 

وقد إصطحب إداري الأهلي ماهر عبد العزيز الفريق التونسي إلى أحد فنادق مصر الجديد والقريبة من إستاد القاهرة المقام عليها مباراة اللقب.

 

وكان من المقرر إقامة مران الفريق على ملعب الأهلي بفرع مدينة نصر أو الملعب الفرعي لإستاد القاهرة، إلا أن البعثة إتصلت بالسفارة التونسية هنا بمصر وتقرر إقامة مران الفريق على ملعب نادي السكة الحديد.

 

وتم إستقبال الفريق التونسي بشكل جيد وودي من المطار عند وصولهم حوالي الساعة 12 ظهرا وحتى الفندق الذي سيقيم به الفريق، وقاد وصل الفريق بصحبته 20 لاعبا من الفريق.

 

وفي الحديث عن المباراة، صرح غازي الغرايري المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي أنه لا يهتم بمشاركة أبو تريكة في اللقاء من عدمه مشيرا إلى إحترامه الفريق المصري ككل.

 

أما على الجانب الآخر، فقد أكد حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة أن الفريق التونسي منافس صعب ويختلف تماما عن الفريق الذي قابله الأهلي في نهائي دوري ابطال إفريقيا عام 2006، مؤكدا أنه درس الفريق الضيف جيدا خلال الفترة الأخيرة وشاهد مبارياته في كأس الإتحاد الإفريقي، مضيفا أن الأهلي لن يتنازل عن إنتزاع لقب السوبر الإفريقي خاصة أن اللقاء سيقام على أرضه ووسط جماهيره الحمراء.

 

متابعة/ صفوت عبد الحليم

 

تعليقات