خاص لـ AhlyNews.com : إنفراج بخطة الأمن لمباراة السوبر بعد تدخل قيادات بارزة

الخميس 05 فبراير 2009, 13:42 كتب :

أفصح مصدر مسئول بالنادى الأهلى عن انفراجاً كبيراً في الخطة الأمنية لمباراة السوبر الأفريقى عقب الأجتماع الذى عقد صباح اليوم بين أعضاء بمجلس إدارة النادى الأهلى وقيادات الأمن .

 

 


 

 

وأكد مصدر مسؤول بالنادى الأهلى  لـAhlyNews.com أن أعضاء بمجلس إدارة النادى الأهلى استطاعوا الحصول على موافقات الأمن بشأن دخول الأعلام الحمراء والقمصان الحمراء التى ترتديها الجماهير بالأضافة إلى الطبول ومعدات التشجيع الأخرى وفى النهاية تم الحصول على تصريح بدخول " الدخلة " التى أعدتها رابطة الألتراس .

 

وتعهد مسؤولى الأهلى بعدم دخول الألعاب النارية إلى المدرجات الحمراء  عقب إتصال عضوى مجلس إدارة النادى الأهلى خالد مرتجى وخالد الدرندلى بقيادات رابطة " الأتراس " وهو مايخفف من إجراءات التفتيش التى كان من المنتظر أن تفرض على الجماهير المتوجهة إلى إستاد القاهرة .

 

وعلم AhlyNews.com أن أنفراج الخطة الأمنية جاء بعد تدخل شخصيات قيادية بارزة فى الدولة بالإضافة إلى المساعى التى بذلها أعضاء بمجلس إدارة النادى الأهلى عقب إحجام الجماهير عن شراء تذاكر مباراة السوبر والتى لانتاسب نادى بحجم وجماهيرية النادى الأهلى  .

 

وكان موقع  AhlyNews.com بالإشتراك مع مواقع الأهلى الجماهيرية قد قاد حملة من أجل حماية جماهير وعشاق الأهلى المتوجهين إلى إستاد القاهرة لمؤازرة الأهلى لإى مباراة السوبرتحت عنوان " قبل رؤية أستاد القاهرة مهجوراً :هل يجرد الأمن المصرى الأهلى من جمهوره أمام الصفاقسى التونسى ؟ "  و " أعضاء روابط التشجيع: حنخلى الملعب أسود " وهو مادفع مجلس إدارة النادى الأهلى بالأضافة إلى بعض الشخصيات البارزة إلى التدخل وإنهاء الأزمة .

تعليقات