شاهد صدمة إدارة الزمالك بعد إعلان مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي

الجمعة 26 أكتوبر 2018, 02:02 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك على مشاركه الفريق الأبيض في لقاء اتحاد جدة السعودي في السوبر المصري السعودي.

 

وكان  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أكد أن الفريق الأحمر  سيشارك في لقاء اتحاد جدة وأنه  تم التنسيق مع اتحاد الكرة بخصوص موعد مباراة السوبر السعودى ومراعاة مواعيد مباريات الأهلى فى الدورى الممتاز في الوقت الذي أرسل فيه هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة خطابا للاتحاد السعودي لاخطاره بأنه الاهلي هو الذي سيشارك في لقاء السوبر المصري السعودي وليس الزمالك. 

 

و علق المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك علي تصريحات الخطيب وخطاب ابوريدة للاتحاد السعودي قائلا :" اتحاد الكرة ليس علاقة بمباراة السوبر المصري السعودي وان هذا مباراة من حق نادي الزمالك وأن الاتحاد العربي في البداية أخطر الزمالك بأنه سيشارك في لقاء اتحاد جدة ومشاركة الزمالك أمام الهلال جاءت بسبب إعتذار الاهلي عن المشاركة وبالتالي هذه المباراة من حق الزمالك ".


وأضاف أمير قائلا :" مع احترامي للنادي الأهلي ومحمود الخطيب إلا أن هذه من المباراة من حق الزمالك  ويتم التواصل بشكل دائم مع الاتحاد السعودي لإنهاء ترتيبات مشاركة الزمالك في لقاء اتحاد جدة.

 

تعليقات