عضو بارز بالألتراس : الوقت لايسمح بالإعداد للدخلة .. ونناشد الجماهير بالحضور إلى الأستاد

الخميس 05 فبراير 2009, 15:21 كتب :

أكد عضور بارز برابطة " الألتراس " أنه من المستحيل الأعداد لدخلة مناسبة فى مباراة السوبر الأفريقى والمزمع إقامتها فى تمام السابعة من مساء الغد فى أعقاب الأنفراج الأمنى وسماح أجهزة الأمن بدخول أدوات التشجيع ومنها الدخلة إلى مدرجات أستاد القاهرة .

 

 


 

 

وأضاف عضو الألتراس أن الرابطة قامت بشراء المواد المستخدمة فى عمل لوحة فنية رائعة كان سيكشف عنها النقاب فى مباراة الصفاقسى وكانت ستنال بشكل كبير من معنويات لاعبى وجماهير الصفاقسى إلا أن القرار الأمنى السابق برفض دخول " الدخلة " تسبب فى إيقاف العمل .

 

وأشار عضو الألتراس أن العمل فى الدخلة التى تكلفت شراء موادها مايقرب من 26 ألف جنيه كان من المقرر أن يستغرق 4 أيام وهو مايعنى إستحالة الإنتهاء من إعدادها قبل موعد المباراة .

 

وناشد عضو الألتراس جماهير وعشاق النادى الأهلى بضرورة الزحف صوب إستاد القاهرة ومساندة الأهلى مؤكداً أن الرابطة قررت إلغاء قررها بإرتداء اللون الأسود إحتجاجاً على مماريسات الأمن ومشدداً على أن الهدف الأساسى من وراء الرابطة هو تشجيع ومساندة الأهلى وليس الحصول على تعاطف الجماهير عقب الأزمات التى مرت بها الرابطة مؤخراً.

 

وفى النهاية يبقى السؤال الذى نطرحه هو لماذا لم يتم التدخل مبكراً والتنسيق مع الأمن من أجل إحتواء المشاكل التى كانت تحيط بالمباراة بدلاً من التدخل لإنهاء الأزمة قبل المباراة بإقل من 24 ساعة فقط ؟!؟

 

 

تعليقات