الميلان ورمينجيه يتفقان لإيجاد حل في إعارات جالاكسي

الجمعة 06 فبراير 2009, 12:31 كتب :

 
 

كشف كارل هانيز رومينجيه رئيس بايرن ميونخ الألماني وبطل الدولي أن إدارة نادي ميلان الإيطالي قد اتصلوا به أمس للإستعلام عن كيفية التوصل إلى صيغة لأجل التعاقد مع ديفيد بيكهام بالنسية إلى ميلان.

 
 
 
 
 

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد أيضا من نفس النادي الأمريكي مع اللاعب لاندون دونفان على سبيل الإعارة والذي يعود لناديه الأصلي في نفس توقيت بيكهام إلى الدوري الأمريكي، وكلا الناديان الأيطالي والألماني يريدان الإحتفاظ باللاعبين نهائيا، ولذلك يعمل كلا الطرفين على تنسيق جهودهما من أجل الوصول لتلك الغاية.

 

وقد قال رئيس النادي الألماني لموقع الفريق على شبكة الإنترنت ردا على سؤال عن إعتقاده بأن جلاكسي سيتخلى عن اللاعبيان بيكهام ودونفان قائلا: "لا أعلم، اتصل بي إداريو الميلان أمس ليطرحوا نفس السؤال، ومن المواضح أنهم يشككون في إستعداد النادي الأمريكي في التخلي عن اللاعبين، إذا كنت أعرف الأمريكيون فإن كل شئ سيكون بثمنه".

 

وقد وضح من رد فعل رئيس بايرن ميونخ بأنه لا ينوي القتال على دونفان للحصول على خدماته بشكل نهائي، على عكس حالة ميلان الإيطالي بأنه يريدوا النجم الإنجليزي بشدة خصوصا بعد تألق لافت للنظر من جانب اللاعب في الدوري الإيطالي وإحرازه هدفين وكذلك صنعه هدفين.

 

وقد أكد نائب رئيس ميلان إدريانو جالياني مؤخرا إستعداده لتوقيع عقد لإبقاء بيكهام في صفوف الميلان خلال الفترة المقبلة وبعد إنتهاء فترة إعارته، خاصة وأن فترة إعارته تنتهي مارس المقبل.

 

أما بالنسبة إلى دونافان صاحب الـ27 عاما لم يخف كلينسمان المدير الفني رغبته في الإحتفاظ بعقده مع النادي الأمريكي خلال فترة الأشهر الثلاثة لأنه معجب باللاعب الأمريكي الجنسية الذي يرتبط بعقد مع لوس أنجلوس جالاكسي حتى عام 2011.

 

وأكد المدير الفني أن اللاعب سيشكل دعما لهجوم الفريق مضيفا: "أنا بحاجة لمهاجم رائع في الفريق، لاندون سيمنحنا خيارات إضافية على الصعيد الهجومي.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب سبق له المشاركة في الدوري الألماني مع فريق بايرن ليفركوزن عام 2001 لكنه لعب مع الأخير 7 مباريات وإلتحق بلوس أنجلوس عام 2005 حيث سجل منذ ذلك الوقت 52 هدفا في 96 مباراة منها 20 هدفا الموسم الماضي خلال 24 مباراة.

 
 

تعليقات