مباشر من إستاد القاهرة : صعوبات تواجه الجماهير .. الأمن يتراجع عن وعوده .. ثورة عارمة ضد شوبير

الجمعة 06 فبراير 2009, 16:59 كتب :

افاد مراسل AhlyNews.com لأستاد القاهرة أن هناك صعوبات بالجملة تواجه جماهير النادى الأهلى المتواجدة فى المنطقة المحيطة بأستاد القاهرة .

 

 


 

 

وأكد المراسل أن الأجراءات الأمنية المبالغ فيها تمنع دخول أعداد كبيرة من جماهير الأهلى التى تتواجد خارج أستاد القاهرة مقدراً عددها بحوالى ضعف الجماهير المتواجد داخل إستاد القاهرة والتى تقدر تقريباً بـ 25 ألف متفرج.

 

وبالنسبة لمعدات التشجيع فقد أكد مراسل الموقع أن الأمن منع دخول جميع معدات التشجيع من إعلام وطبل ودفوف وهى المعدات التى تم التصريح لها بالدخول خلال إتفاق بين الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى  واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة.

 

وقال مراسل الموقع أن هناك ثورة عارمة وهتافات عدائية جماعية من جماهير الأهلى  ضد الإعلامى ومستشار إتحاد الكرة  أحمد شوبير وهو مادفع إدارة الأستاد إلى الأستعانة بالأغانى الوطنية ورفع الصوت من أجل إخماد ثورة الجماهير الغاضبة .

 

من جهة أخرى تلقى الموقع عشرات الأتصالات الهاتفية من جماهير غاضبة متواجدة بإستاد القاهرة و أكدت ما ذكره مراسل الموقع وجددت الشكوى من ممارسات الأمن وأكدت أن الأتفاق الذى عقد مساء الأمس بين إدارة الأهلى والأمن هو إتفاق وهمى .

 

وأكد بعض شهود العيان المتواجدين خارج إستاد القاهرة أن هناك صعوبات بالغة فى عملية الدخول وهو مادفع بعض الجماهير إلى مغادرة الطوابير الطويلة والأنصراف .

 

متابعة : شيماء أبو قمر

 

 

 

 

تعليقات