بالفيديو..الانتكاسة مستمرة..المقاولون يلدغ الأهلي محلياً بعد الصدمة الأفريقية والعربية!

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018, 21:05 كتب : شـــادي ألمــاظ

حقق المقاولون العرب فوزًا ثمينًا على حساب الأهلي بهدف دون رد في الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

 

بدأ اللقاء بحماس شديد من الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب بشكل كبير رغم محاولات الأحمر الهجومية التي لم تترجم بالشكل الكافي.

غادر صلاح محسن الملعب للإصابة ودفع محمد يوسف بمروان محسن في الدقيقة 9 من زمن اللقاء، في الوقت الذي يضغط فيه الأحمر لتسجيل الأول.

استمرارًا للسيطرة على مجريات اللعب، وصل الأهلي في أكثر من كرة خطيرة عن طريق وليد سليمان كان آخرها في الدقيقة 19 لكنها مرت بجوار القائم، في الوقت الذي اعتمد فيه ذئاب الجبل على المرتدات.

هدأ اللعب بشكل كبير مع الاقتراب من النصف ساعة، خاصة بعد سقوط حارس المقاولون حارس شاهين لشكواه من الإصابة في العضلة الضامة بالدقيقة 27.

أهدر أحمد الشيمي أخطر فرص المقاولون العرب في الدقيقة 38 من زمن اللقاء بعد تلقيه كرة خطيرة بالقرب من مرمى الأهلي لكنه سدد بعيدًا عن المرمى بغرابة رغم غياب الرقابة من دفاع الأحمر.

مجددًا تظهر خطورة المقاولون عن طريق طاهر محمد طاهر الذي سدد كرة خطيرة بالقرب من منطقة الجزاء تصدى لها شريف إكرامي بالدقيقة 41.

مع الدقائق الأخيرة للشوط الأول واصل المارد الأحمر ضغطه لكن دون جدوى لينتهي بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

في الدقيقة 49 ومع بداية الشوط الثاني هدد طاهر محمد طاهر مرمى شريف إكرامي بتسديدة ارتدت من العارضة، تلاها ضربة ثابتة من حرة مباشرة بالدقيقة 52 لكن الكرة مرت بعيدًا.

رد الأهلي عن طريق وليد سليمان استغلالا لانطلاقات نيدفيد والشيخ في الجبهة اليمنى، لتحول الكرة ركنية من دفاع المقاولون، تلاها انطلاقة جديدة من كريم نيدفيد بالدقيقة 59 لكن مروان محسن فشل في استغلالها لتمر الكرة بعيدًا. سيطر الأهلي على مجريات اللعب مع الوصول للدقيقة 70 لكن دون خطورة حقيقية أمام مرمى المقاولون العرب.
|
دفع محمد يوسف مدرب الأهلي بإسلام محارب على حساب ناصر ماهر في الدقيقة 72، في محاولة لاكتشاف مرمى المقاولون وإدراك هدف التقدم.

حصل وليد سليمان على ركلة حرة مباشرة بالقرب من منقطة الجزاء في الدقيقة 76 لكنها اصطدمت بالحائط البشري.

في الدقيقة 81 يسجل أحمد علي أول أهداف اللقاء وهدف التقدم لفريقه بعد تلقيه تمريرة خطيرة في عمق دفاع الأهلي تعامل معها المالي ساليف كوليبالي بطريقة خاطئة.

واصل الأهلي ضغطه بعد تأزم موقفه لكن دون خطورة تذكر على مرمى المقاولون لينتهي اللقاء بفوز الذئاب.

تعليقات