تحويل المقاولون محمد القصبي إلى التحقيق بسبب التشخيص الخاطئ

السبت 07 فبراير 2009, 15:03 كتب :

 
 

قررت إدارة المقاولون العرب تحويل طبيب الفريق إلى التحقيق بعد تشخيصه الخاطئ لآلام اللاعب والظهير الأيمن أسامة السيد بعد معاودة الألام للاعب أثناء مران فريقه إستعدادا لمباراة الجيش.

 
 
 
 
 
 

وكان أسامة السيد يشتكي من ألام في الركبة في الفترة القصيرة الماضية، وقام طبيب الفريق المحول للتحقيق محمد القصبي بتشخيص المشكلة على أنها جزع في الرباط الداخلي، ومع المران الأخير قبل مواجهة الجيش عادت الألام في الظهور مرة الأخرى للاعب، وتم الإكتشاف أنه المشكلة الصحيحة هي إصابته بالرباط الصليبي.

 

وكان هذا التشخيص الخاطئ أن يؤثر بالسلب أكثر على اللاعب في حالة عدم إكتشافها مبكرا لوضع برنامج علاجي وتأهيلي صحيح للاعب بناء على إصابته.

 

ومن ناحية أخرى، صرح مهاجم الفريق رضا الويشي أنه شعر بالإحباط لعدم تهديفه في مباراة الجيش الأخيرة والتي خسرها المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدا أنه سيقوم بما في وسعه خلال الفترة الماضية حتى يعود للتسجيل مرة أخرى خاصة وأن اللاعب هو هداف الفريق حتى الآن.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب أسامة السيد قد تم التعاقد معه بشكل نهائي بعد أن كان معارا للمقاولون العرب من إنبي العام الماضي، وسيخضع اللاعب لعلاج تحت إشراف خبير إصابات الملاعب الدكتور أحمد عبد العزيز.

 

 

تعليقات