مباشر الشوط الأول.. مروان يتقدم للأهلي بهدف [لوب]

الاثنين 17 ديسمبر 2018, 19:52 كتب : محـــمد فـــرج

انهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام نظيره النجوم بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.

 

 

بدأ اللقاء بضغط متواصل من قبل النادي الأهلي، قابله في الجهة الأخرى غلق للمساحات من جانب الفريق الخصم، فيما لجأ الأهلي إلى اللعب من لمسة ولعبة لتخفيف الضغط من وسط الملعب.

حاول النجوم الامساك بالكرة وتناقلها من  الخلف للأمام والضغط على الأهلي في ق 8 من أجل الوصول إلى مرمى علي لطفي، ليحصل الفريق على أكثر من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الـ18 للأهلي.

كثف النادي الأهلي من محاولاته في الأمام واستطاع أن يحرج دفاع النجوم في أكثر من جهة، وخاصة عن طريق أحمد الشيخ ومحمد شريف أنشط لاعبي الأهلي.

لم يكن ناصر ماهر موفقاً كالمباريات السابقة، حيث تم عرقلته لأكثر من مرة واللعب عليه "مان تو مان" من أجل إيقاف الزحف والخطورة.

شهدت الدقيقة الـ31 الانفراجة الرائعة من قبل مروان محسن عبر تمريره من أحمد الشيخ ضربت التسلل ودفاعات النجوم ذهبت إلى مروان الذي انطلق بأقصى سرعة ووضع الكرة "لوب" من فوق الحارس لترتطم بالقائم الأيمن وتتهادى في المرمى.

سعى اللاعبين إلى إدراك هدف جديد ولكن دون جدى، فقد كانت اللمسات غير منضبطة، وسط محاولات اللاعبين الآخرين من الفريق الخصم إلى إيقاف زحف لاعبي الأهلي.

كاد أحمد الشيخ أن يسجل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة للشوط الأول في ق 47 ولكن اللاعب لم يسيطر على الكرة بالشكل الأمثل.


تعليقات