عبدالحفيظ: اوجه تحية لهؤلاء المقاتلين وسعيد بعودة النجم المميز

الاثنين 17 ديسمبر 2018, 21:15 كتب : محـــمد فـــرج

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي إن الفوز على فريق النجوم بهدفين دون رد يجعل الفريق يتخطى مرحلة صعبة عاشها نتيجة تلاحق المباريات.

 

 

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته لقناة "أون سبورت" أنه يوجه التحية للاعبين على الروح القتالية في ظل المرحلة الصعبة وتوالي المباريات في كافة البطولات المحلية والإفريقية.

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء إلى أنه سعيد بعودة مؤمن زكريا للتهديف، مبدياً ثقته الكبيرة في امكانياته، وينتظره أكثر من ذي قبل بالمستوى اللائق والكبير.

وأوضح عبدالحفيظ أن عدد من اللاعبين الغائبين سوف يعودون إلى المباريات، متابعاً: "علي معلول وفتحي وجونيور أجايي سوف يعودون بصحبة اللاعبين المميزين الجدد والمتواجدين حالياً والذين يؤدون بكل قوة وحماس".

وشدد مدير كرة الأهلي على أنه تم تأجيل لقاء جيما أبا جيفار بشكل رسمي بعدما تم إخطار الأهلي بالموعد القديم هاتفياً، موضحاً أن مارتن لاسارتي معه مساعد ومدرب أحمال بالإضافة إلى تواجد الجهاز الطبي والاداري وعودة الكابتن طارق سليمان.

وأضاف عبدالحفيظ: "تحدث الأهلي مع المدير الفني قبل التعاقد الرسمي، وهو يجهز أشياء كثيرة لكل لاعب، ومن المقرر أن يتم استكمال المهمة بشكل رسمي خلال 10 أيام على أقصى تقدير".


تعليقات