مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتفوق بروح الشباب ورأسية أزارو

الجمعة 04 يناير 2019, 18:53 كتب : محـــمد فـــرج

انهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام بيراميدز بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الدوري العام.

 

 

بدأت المباراة بضغط متتالي من لاعبي بيراميدز ورد هجومي من قبل الناد الأهلي عن طريق رمضان صبحي العائد بقوة إلى مستواه المعهود، وأحمد الشيخ في الجانب الأيمن.

سدد ناصر ماهر كرة خطيرة مرتدة من الحارس في ق 8 قادمة عن ركنية في الجانب الأيمن، ليسعى هشام محمد إلى التمرير المتواصل في خط الوسط ولكن الكرات منقطعة ولا تمر.

قدم الأهلي أداء طيب أمام بيراميدز واستطاع الفريق الأحمر الضغط على وسط الملعب، وتقديم أداء جيد في الناحية الدفاعية، وكان أيمن أشرف على قدر المسئولية.

شهدت ق 32 الفرحة الأولى للنادي الأهلي عن طريق وضع الكرة في الشباك برأسية وليد أزارو الجيدة جداً من عرضية علي معلول المنضبطة ليسكنها المرمى في الزاوية البعيدة بجدارة الكبار.

ضغط بيراميدز من أجل الوصول إلى مرمى الشناوي مرة أخرى، وحاول العودة عن طريق فاروق وكينو، فيما كان السعيد يحلق في مكان آخر بعيداً عن الملعب!

سعى الأهلي إلى استخدام الرقابة اللصيقة مع تراوري وكينو، في الوقت الذي سعى فيه وليد أزارو إلى الانطلاقة والانفراد ولكن يد علي جبر تمنعه من الوصول.

انتهى الشوط الأول بإنذار لوليد ازارو احتسبه حكم المباراة بداعي "التمثيل" في منطقة الجزاء بعدما ارتطم به من الخلف أمام المرمى بعد انطلاقة ناصر ماهر الرائعة داخل منطقة الجزاء.

تعليقات