شاهد المداخلة كاملة..تركي أل الشيخ يلمح ببيع بيراميدز..ويكشف مفاجأة عن كينو واستاد الأهلي

الأحد 06 يناير 2019, 13:28 كتب : شـــادي ألمــاظ

أجرى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، تحدث خلالها عن الكثير من الأمور المتعلقة بالكرة المصرية وناديي الأهلي وبيراميدز، كما كشف عن العديد من المفاجآت والقرارات التي من المنتظر أن يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف أنه مشكلته ليست مع النادي الأهلي، لكن مع بعض أعضاء مجلس إدارته، مشيرًا إلى أنه يتحفظ على الطريقة التي يُدار بها النادي، معلنًا كذلك عن تقبله لجميع الانتقادات، وأنه لا يوجد مشاكل في اختلاف وجهات النظر، ولكن دون تجريح، قائلاً" لولا المشكلة كان من الممكن ان يكون كينو في نادي أخر، ومدرب عالمي ايضا، وايضا التقدم خطوات واسعة في بناء الاستاد".

وعن مباراة الأهلي وبيراميدز، عقّب آل شيخ أنه كان لديه الكثير من التحفظات على أداء فريق بيراميدز في الشوط الأول، لكن الأمر تغير كثيرًا في الشوط الثاني، مؤكدًا أنه لا يتدخل في عمل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، ويتوقف دوره على توجيه بعض النصائح له.

وعلّق كذلك على أداء عبدالله السعيد، لاعب الفريق المنضم حديثًا، خلال مباراة الأهلي، موضحًا أنه تعرض للظلم ولكن الله انصفه، وأنه وعده من قبل بحل أزمته مع الأهلي، وأنه إذا أعطى كلمةً نفذها ولو على رقبته، على حسب تعبيره.

وأعلن عن مفاجأة، أنه تلقى عرضا مغريا لشراء نادي بيراميدز، من رجل أعمال خليجي، لكنه أجل البت فيه بشكل نهائي حتى موعد مباراة الفريق مع الأهلي، ليثبت وجهة نظره، مشيرًا إلى أنه سيحسم موقفه من قبول العرض أو عدمه يوم 8 يناير الجاري.

كما وجّه آل الشيخ رسالة للناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير "الوطن"، خلال استضافة الأخير، ببرنامج "الحكاية"، حيث طالبه بالعودة لتقديم برنامجه على قناة الأهلي، قائلاً"برنامجك وحشنا".

تعليقات