مؤمن زكريا يعلن لأول مرة سر رحيله عن الأهلي بهذه الطريقة!

الجمعة 25 يناير 2019, 14:46 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد مؤمن زكريا، مهاجم الأهلي المصري، المعار لأحد السعودي، أنه كان يتمنى البقاء مع فريقه، ولكنه رحل لظروف خاصة لا يريد الحديث عنها.

 


وأوضح مؤمن، في تصريحات تلفزيونية،أن الدوري السعودي قوي للغاية، وسيكون بوابته للعودة لمنتخب مصر واللعب بكأس أمم أفريقيا، مؤكدا أن أجيري مدرب مميز ويستطيع تحقيق نتائج جيدة بالبطولة.

وأشار إلى أنه أحد أبناء الأهلي، ومن العيب تحدثه بشكل غير لائق عن مشكلة مع أي شخص، موضحا أن أزمته داخل النادي كانت مع شخص معين، ولن يتحدث عن هذه الأمور احتراما للقلعة الحمراء
.

ونوه مؤمن بأن مشكلته كانت مع شخص سرّب أنباء عن طلباته المالية أثناء التجديد، موضحا أنه طلب فقط تقديره والحصول على مستحقاته المتأخرة، وأنه لم يطلب الاجتماع برئيس النادي للحديث عن هذه الأزمة.

وأكمل أنه لم يوقع لأي فريق آخر بمصر، موضحا أن الزمالك لم يفاوضه، قائلا: "حظي العاثر أن ملف تجديدي جاء بعد أزمة عبدالله السعيد، والبعض ضخّم الأمور وسرّب أنباءً غير صحيحة".

ونبه بأنه عقد جلستين مع لاسارتي مدرب الأهلي، رافضا الكشف عن تفاصيلها، وموضحا أنه يتمنى التوفيق للمدرب الجديد، ولا يعلم حقيقة إذا كان أحد أعطاه فكرة غير صحيحة عنه.

وأكد أن دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي كانت الأسهل، لأن الأهلي كان أفضل من الترجي، ومتفوقا ذهابا 3-1، ولكن الإياب كان صعبا للأحمر، موضحا أنه لا يعلم سر استبعاده من لقاء تونس.

ونفى مؤمن أن يكون طلب الرحيل بسبب التعاقد مع صفقات أخرى بنفس مركزه، ولكنه كان لشعوره بأنه بلا دور بالفريق، وأنه تحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في ذلك.

وأكد أن محمد يوسف المدرب العام، حين تولى مسؤولية المدير الفني أشركه لمدة 6 دقائق في 8 مباريات، ما أشعره بوجود شيء موجه ضده، ولذا فضل الرحيل، قائلا: "أتواصل باستمرار مع لاعبين سابقين مثل عماد متعب ومحمد أبوتريكة ووائل جمعة وغيرهم".

ووجه مؤمن رسالة للجماهير بتفهم الحقيقة كاملة، موضحا أنه ضحى كثيرا حتى يرتدي قميص النادي، مطالبا بعدم الاستماع لبعض الأطراف التي تنتقده بدون سبب.

 

تعليقات