تركي أل الشيخ يواصل التلميح ضد الأهلي باتهامات جديدة

الخميس 31 يناير 2019, 20:37 كتب : شـــادي ألمــاظ

هاجم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي "بيراميدز" المصري، طريقة إدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

نشب صراع بين تركي مالك "بيراميدز" واتحاد كرة القدم بسبب مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الدور الأول.

كتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "هل المقصود تفضيل فريق على فريق. من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مباراتيه مع الأهلي، والأهلي حتى الآن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول".

وتابع "ما هذه الجدولة، لم أر جدولا في حياتي في أي دوري كهذا الجدول، تفصيل الجدول لظروف فرق معينة يقتل التنافس".

وأضاف: "من المفترض أن ينهي كل فريق مبارياته المؤجلة من الدور الأول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكأس؟، لم تحدد حتى الآن".

وقال "إن اتحاد الكرة ربما ينتظر نهاية إصابات البعض، والتأكد من جاهزيتهم".

وواصل "أطلب من أخي رئيس اتحاد الكرة هاني أبوريدة، التدخل السريع، ومعالجة هذا الخلل الحاصل في الجدولة، وإلا اعملوا لنا كأسين ودوريين".

وفي هذا الصدد رد اتحاد الكرة على تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدا أن هذه المسابقة استثنائية وأنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية.


وتابع بيان اتحاد الكرة المصري قائلا، "كما لا يخفى على أحد أن مسابقة الدوري الممتاز الحالية تمر بموسم استثنائي، نظرا لتغير مواعيد بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هذا الموسم، والحرص على المشاركة الفعالة للأندية المصرية في البطولات العربية، وهو الأمر الذي عرضه السيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد على جميع الأندية المشاركة في الدوري قبل انطلاقه".

 

 

تعليقات