ما الجديد في تدريبات الأهلي النهائية لسيمبا؟ النظرية والتطبيق والتأهيل

الجمعة 01 فبراير 2019, 15:41 كتب : محـــمد فـــرج

خاض النادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة قبل خوض مباراته غداً أمام سيمبا التنزاني المزمع إقامتها على ملعب برج العرب الأسكندرية في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


 

وأعلن لاسارتي منذ قليل عن قائمة الفريق بشكل رسمي، وحرص على إجراء العديد من التعليمات النظرية أثناء المحاضرة التي عقدها على أرضية الملعب قبل الاستمرار في أداء التدريبات من أجل إعطاء كل لاعب دوره في الملعب.

وقام الثنائي رمضان صبحي وصالح جمعة، بمواصلة أداء برنامجهما التأهيلي صباح اليوم على هامش المران الجماعي للفريق، حيث يشكو رمضان صبحي من شد في العضلة الأمامية، بينما يعاني صالح جمعة من شد في العضلتين الأمامية والضامة.

وانتظما سعد سمير وحمدي فتحي في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما أدى الأخير برنامجا بدنيا وفنيا خلال الأيام القليلة الماضية؛ بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة، فيما اشتكى سعد سمير من كدمة في أنكل القدم غاب بسببها عن المران الجماعي للفريق أمس.

وشارك ياسر إبراهيم في فقرة التدريبات البدنية مع اللاعبين قبل أن ينتظم في البرنامج التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، وذلك على خلفية إصابة بشد في العضلة الضامة والخلفية معاً.

من جهة أخرى أدى إسلام محارب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا وتأهيليا منفردا قبل أن يؤدي تدريبات الجري حول الملعب.


تعليقات