مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الحدود وسط اجهاد وفقدان تركيز

الجمعة 08 فبراير 2019, 18:52 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام حرس الحدود في بطولة الدوري العام بالتقدم بهدف دون ردفي المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد السلام.

 

بدأ اللقاء بحماس وسرعة كبيرة من الفريقين بحثاً عن التألق والإجادة والسيطرة وهز الشباك للمرة الأولى، حيث حاول الأهلي في أكثر من مناسبة ولكن التكتل الدفاعي للحدود كان جيداً.

استمر لاسارتي في إعطاء التعليمات للاعبين بالضغط من الجهة اليمنى ومحاولة تنفيذ التكتيك الخاص بهز الشباك في أول الدقائق عبر التسديد من خارج المنطقة.

اقترب جيرالدو في الق 13 من ادراك الهدف الأول ولكن تألق أحمد السعدني حارس الحدود ساهم في إبعاد الكرة عن المرمى رغم صعوبتها.

من رمية تماس صاحبها شد وجذب مع مدافعي الأهلي استطاع حكم المباراة المساعد أن يلغي هدف لصالح حرس الحدود في ق 22 من المباراة وسط اعتراضات بالجملة على الحكم محمد معروف.

استطاع الأهلي أن يسعى إلى التألق رغم أن الاجهاد وفقدان التركيز ضرب الفريق الأحمر بسبب توالي المباريات في الوقت الذي انعدم فيه فقدان التناغم بين باسم علي وجيرالدو.

حاول الأهلي في أكثر من مناسبة التقدم وفرض السيطرة ولكن "الكرات المنقطعة" كانت الآفة الأكبر التي منعت الفريق الأحمر من الوصول لمبتغاه.

من كرة رائعة في الدقيقة الأخيرة لشوط المباراة الأول استطاع حمدي فتحي أن يحرز هدف رائع برأسه في ق 47 من عرضية جيدة قادمة من علي معلول نتيجة ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الـ18.

تعليقات