العامري: موقفنا ثابت ولن يتغير ولن نتنازل عن جماهيرنا

الاثنين 11 فبراير 2019, 19:44 كتب : محـــمد فـــرج

أعلن العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي تمسك مجلس إدارة الأهلي بقراراته كافة، التي جاءت في اجتماعه الطارئ صباح السبت الماضي.

 

 

وقال العامري إن موقف الأهلي ثابتٌ ولن يتغير، خاصة أن قرارات المجلس جميعها كانت مدروسة لحفظ حقوق النادي ومجلس إدارته وجماهيره، والتأكيد على احترام حقوق المنافسين. وأضاف أن الأهلي لم يطالب باستثناءات في جدول الدوري بل أكّد على احترامه الكامل للقائمين على منظومة كرة القدم والثوابت الموجودة، لنجاح المسابقة، وفي مقدمتها الالتزام بجدول الدوري.

وأشار نائب رئيس الأهلي إلى أن قرار مجلس إدارة الأهلي كان واضحًا، وأن النادي يتمسك بحضور جماهيره وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها في السابق، ويتم تطبيقها الآن، كاشفاً عن لقاء الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والتقدم باقتراح مكتوب بمضاعفة عدد الجماهير في مباريات الدوري من خمسة آلاف إلى عشرة آلاف لكل الأندية.

وأوضح العامري أن يكون عدد الحضور الجماهيري في المباريات الإفريقية للأندية كافة، أيضًا، بدون حد أقصى أو 75% من سعة الاستاد الذي تقام عليه المباراة، ويكون تنفيذ هذا الاقتراح “بروفة” حقيقية قبل استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل.


تعليقات