ميدو: أبو تريكة الأفضل فى أفريقيا .. و الإختيار يفتقد للشفافية!

الثلاثاء 10 فبراير 2009, 19:08 كتب :

صرح ميدو الذى كان ضيفاً على أحمد شوبير فى برنامج "الملاعب اليوم" أن محمد أبو تريكة نجم الأهلى و منتخب مصر هو الأحق بالفوز بلقب أفضل لاعب فى أفريقيا للعام المنصرم 2008.



و أضاف ميدو موضحاً أن لقب أفضل لاعب فى أفريقيا يفتقد للشفافية فى إختياره و يتدخل فى تحديده عوامل تتحكم فيها الشركات الراعية ، بغض النظر عن أية معايير فنية.


و تحدث لاعب ميدلسبرة السابق عن لاعب الإعلاميين الذى رفع قضية ضده متهما أياه – أى ميدو – بتعمد إصابته مؤكداً أنه جلس مع اللاعب و عرض عليه تعويضاً مالياً و أخبره أنه جاهز لأن يؤهله فى مجال التدريب مع تحمل كافة المصاريف ، و لكن لاعب الإعلاميين رفض.


و تابع ميدو مؤكداً أنه مازال على إستعداد على الرغم من غلق ملف القضية ، أن يراضى اللاعب مالياَ و أن يفى بوعوده السابقة له.


و حول الخلافات التى بينه و بين الكابتن حسن شحاتة أكد ميدو أنه لا توجد اى خلافات فى الفترة الحالية ، مشيراً الى ان الكابتن حسن شحاتة يعامل لاعبى المنتخب على أنهم أولاده ، كما أنه لا يستدعى لاعب الى المنتخب رغماً عنه.


و حول مشواره فى الدورى الأنجليزى أعلن ميدو أنه سعيد بالإنضمام الى ويجان ، و سعيد بمزاملته لعمرو زكى ، مشيراً الى انه يتمنى البقاء مع ويجان أطول فترة ممكنة.


و أكد ميدو أن ستيف بروس المدير الفنى للاتيكس قد صرح لوسائل الإعلام الإنجليزية أنه يتمنى بقاء ميدو فى صفوف الفريق مؤكداً – أى بروس – أن ميدو إذا إبتعدت عنه الإصابات فسيكون من أفضل مهاجمى العالم.


الجدير بالذكر أن ميدو يتبقى فى عقده مع البورو سنتان ، و فى حالة نهاية الموسم دون التوصل الى إتفاق نهائى بين مسئولى ويجان و ميدلسبرة سيضطر ميدو الى العودة لصفوف البورو – المهدد بالهبوط – مجدداً.

 

تعليقات