جالياني: واثق من قدرة فريقي بالفوز في الديربي

الأربعاء 11 فبراير 2009, 16:29 كتب :

 
 
 

أبدى المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو جالياني تفاؤله بقدرة فريق ميلان الإيطالي بالفوز في الديربي القادم أمام إنتر ميلان يوم الأحد المقبل.

 

 

 

 
 

وجاء التصريح هذا بعد أن أخفق الميلان في إقتناص ثلاث نقاط سهلة أمام ريجينا الجولة السابقة والإكتفاء بالتعادل وسط سيطرة تامة من الروسينري في مباراة كان الفوز بها يقلب الأوضاع بشدة قبل ملاقاة الفريق مع إنتر في الجولة القادمة.

 

وقد حاول جالياني تهدئة الجماهير قبل اللقاء المرتقب قائلا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإيطالية: "إن الفريق هادئ في الوقت الحالي لأننا نحاول فقط التعامل مع المشاكل التي نتجت عن الأداء السيء الذي قدمناه أمام ريجينا، يجب أن نتذكر أن الفارق في ترتيب جدول الدوري ناتج عن النتائج المتدنية التي نحققها أمام الفرق الأضعف".

 

وتابع جاليان: "نحن أمام الخمس فرق الأخيرة في ترتيب الجدول حصدنا 12 نقطة فقط في سبع مباريات، في حين حصد الإنتر 19 نقطة، ولكن أمام الفرق الكبرى تأخرنا بنقطة واحدة فقط عن ما حصده إنتر".

 

والجدير بالذكر أن الميلان يحتل المركز الثالث بعد التعادل الأخير برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني وبفارق 8 نقاط كاملة عن إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي الممتاز.

 

وهي مباراة قد يشارك فيها اللاعب الجديد على سبيل الإعارة وصاحب الجدل الواسع الآن في الأوساط الكروية الإيطالية ديفيد بيكهام، وهذا بعد أن أصر الميلان على إيجاد حل مع ناديه الإمريكي للوصول إلى إتفاق بشأن بيعه نهائيا إلى النادي الإيطالي.

 
 

تعليقات