مدرب الأهلي يشيد بتألق هؤلاء أمام الساورة..ويتحدث عن منافسه في دور الـ8

الأحد 17 مارس 2019, 17:41 كتب : شـــادي ألمــاظ

أعرب محمد يوسف المدرب العام للأهلى، عن سعادته بالفوز على شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة والتأهل لدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

 


وقال يوسف فى تصريحات له: "جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية والكل ظهر بمستوى جيد فى المباراة من أجل التأهل وهذا ما تحقق".

وأشاد مدرب بمستوى التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق قائلًا: "يمتلك مميزات هجومية وفنية كبيرة ويساعد الفريق كثيرًا بعرضياته الدقيقة".

وتحدث يوسف عن رمضان صبحى قائلًا: "ظهر بشكل جيد وجميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية"، مشيرًا إلى أن قرار مشاركة الشناوى يرجع إلى اللاعب الذى أبدى رغبته فى ذلك ومنح الطمأنينة للمدرب وزملائه داخل الملعب.

ووجه الشكر والتقدير للجهاز الطبى بقيادة خالد محمود، على الجهد الذى بذله مع الشناوى عقب إصابته أمام فيتا كلوب لتجهيزه لمواجهة أمس ضد شبيبة الساورة.

وعن مواجهة ربع النهائى الإفريقى قال: "الأهلى جهاز لمواجهة أى فريق لأننا نلعب على تحقيق البطولة ونحترم جميع الفرق ونستعد لمواجهة أى فريق سواء حوريا كوناكرى أو صن داونز أو شباب قسنطينة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الأهلى وصل للنهائى مرتين متتاليتين ولن يحقق البطولة ونسعى لتحقيق البطولة هذا العام لأن التاريخ لن يذكر كم وصل الفريق للنهائى وسيذكر كم حقق اللقب، كما لن ننسى دور جمهور المارد الأحمر الكبير، فى دعم اللاعبين وبث الحماس داخل صفوف الفريق".

تعليقات