حمدي يتحدث عن دوافع القمة وعلاقة لاسارتي وصعوبة إفريقيا

الجمعة 22 مارس 2019, 21:39 كتب : محـــمد فـــرج

قال حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي إن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا صعبة ولكن الفريق عازم على استكمال المشوار الإفريقي من أجل التتويج بنجاح.

 

 

وأضاف فتحي أن الأهلي لديه طموحات كبيرة للفوز باللقب ومصالحة الجماهير خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يظل الأهلي بعيدًا عن لقب إفريقيا طوال السنوات الستة الماضية.

وعن لقاء القمة أمام الزمالك، أوضح لاعب وسط الأهلي أن لقاءات الزمالك لها حسابات خاصة، والفوز بها يعد بطولة، واللاعبين تعاهدوا على الفوز لاعتلاء قمة الدوري والاقتراب من التتويج، متابعاً: "الجميع يعلم أن الأهلي لو وصل إلى قمة الدوري لن يتنازل عنها مهما حدث، ومن ثم أرى أن الفوز على الزمالك في القمة سيقربنا كثيرًا من حسم درع الدوري هذا الموسم".

واعرب فتحي عن أمنياته بالتعافي السريع، خاصة أن البرنامج التأهيلي الخاص به يمضي بنجاح، موضحاً أنه سيجري آشعة غدًا للاطمئنان على الإصابة، كاشفاً عن العلاقة الجيدة التي تربطه والمدير الفني لاسارتي، قائلاً: "من المدربين الذين يجيدون التعامل مع اللاعبين على الصعيد النفسي. كما أنه يتعامل مع الجميع بشكل أكثر من رائع ولا يفرق بين أحد، ولديه فكر تدريبي مميز جدًا".


تعليقات