لاسارتي يتحدث عن أول تعليماته للاعبين وكواليس جلسة الخطيب

الجمعة 22 مارس 2019, 23:18 كتب : محـــمد فـــرج

أكد الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي أنه كان على ثقة منذ بداية المفاوضات مع المسئولين بالنادي أنه سوف يترأس القيادة الفنية للفريق.

 

 

وأضاف لاسارتي في حواره لقناة "الأهلي" مع إسلام الشاطر أنه تعامل مع فرق عديدة في الكرة اللاتينية كانت تسعى دائماً إلى الفوز وحصد الألقاب دائماً، ما انعكس على شخصيته التدريبية وجعله يتطلع إلى الفوز في كافة المباريات والبطولات.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه طالب من اللاعبين في بداية المباريات أن يبذلوا أقصى ما في وسعهم، خاصة أن التقدم لا يتم بين يوم وآخر، وأن الفريق كان يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية لتحسين النتائج ومستوى اللاعبين وفرض اللعب الجماعي على المنظومة بالكامل، بالإضافة إلى التركيز على رفع الروح المعنوية والحالة النفسية لدى الجميع.

وأوضح لاسارتي أنه يشعر بالحزن لخسارة أية مباريات، متابعاً: "اتمنى الفوز دائماً لتحقيق السعادة الشخصية له وللجميع، واذكر جلستي مع الخطيب الأولى بالسعادة لأنه كان شخص ودود للغاية وقام بتعريفنا بالنادي على طريقته الخاصة، وكان لديه حماس وثقة كبيرين فينا، ما وضع الجميع تحت ضغط تحمل المسئولية أمام رئيس النادي".


تعليقات