المدير الفني: استبعدنا الذين لن يضيفوا للفريق وهذا رأيي في الثنائي

الجمعة 22 مارس 2019, 23:54 كتب : محـــمد فـــرج

قال مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي إنه لم يفوز بأي شيء حتى الآن مع الأهلي وتعادل المقاولون العرب مع الزمالك لا يعني الفوز بالبطولة.

 

وثمّن لاسارتي في حواره لقناة "الأهلي" التدعيمات الكبرى للفريق في فصل الشتاء، مشدداً على أن اللاعبين الجدد الذين تم إضافتهم في يناير جعلوا الفريق في حالة اكتمال.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه كان يختار مع إدارة الفريق الصفقات التي حصل عليها الفريق، متابعاً: "شاهدنا فيديوهات كثيرة للاعبين ولرمضان تحديداً والشحات في إنجتلرا والإمارات، وشاهدنا نهائي بطولة كأٍس العالم للأندية لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالصفقات".

وأشار لاسارتي إلى أن هناك العديد من اللاعبين قررنا عدم ضمهم للفريق، لعدم تناسب مستواهم الفني مع ما نتطلع من طموحات مستقبلية للأهلي.

ويرى لاسارتي أن رمضان صبحي يعاني من سوء حظ مؤخراً، ولكنه يلعب بشكل جيد جداً مع الفريق، ولكن اللاعب لم يصل إلى مستواه الحقيقي، خاصة أنه بالنسبة له كمدرب وليس كمشجع فهو لعب بجدية رهيبة أمام شبيبة الساورة.

وتابع المدير الفني: "حسين الشحات عليه حمل وضغط كبير للغاية لأنه يلعب بقميص نادي كبير ليس بالأمر السهل للمدير الفني واللاعب معاً، والشحات حل إلى المباراة الأخيرة واثبت أن لديه موهبة خاصة وعلى ثقة بأنه سوف يعطي لنا الكثير خلال الفترة القادمة، لا توجد مشكلة دفاعية في الفريق ولكن اريد دائماً أن يتطور اللاعبين من مستواهم".

تعليقات