لاسارتي: كنت اتمنى مواجهة هذا الفريق والأهلي من أهم 10 أندية عالمياً

السبت 23 مارس 2019, 00:51 كتب : محـــمد فـــرج

قال مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي إن النادي الأهلي من أهم 10 أندية على المستوى العالمي، وأن من يقوم بمحرك بحثي عبر الانترنت سوف يدرك هذا الأمر جيداً.

 

 

وأضاف لاسارتي في حواره مع إسلام الشاطر عبر قناة "الأهلي" أن الجهاز الفني كان يتمنى هوريا كوناكري الغيني بدلاً من صن داونز في ربع النهائي، ولكن الفريق جاهز لمواجهة أي نادي وسوف بقوم بالفوز المؤكد على الجميع وحصد البطولة عبر الاستعداد الجيد.

وعن الاختلاف في مستوى الأهلي في المباريات ذهاباً وعودة في الأراضي الخارجية، أوضح أن جميع فرق العالم دائماً تلعب على أراضيهم أفضل من خارج الديار.

وشدد على أن الفريق امتلك فرص كبيرة للتهديف ضد فيتا كلوب الكونغولي، ولكن الفريق أداءه هبط آخر 15 دقيقة في المباراة، وأنه سوف يحسن هذا الأمر عبر التدريب الجيد والمتواصل، خاصة أن البطولات القارية الفرق الأخرى تفوز على أراضيهم ويحاولون الحفاظ على نظافة الشباك في الخارج.

وأشار لاسارتي إلى أن الحل لهذه المعضلة العمل بشكل متواصل وجيد من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى والتوليفة الجيدة لكل مباراة وتجهيز كافة اللاعبين.

وعن أقرب اللاعبين إلى قلبه، أكد المدير الفني للقلعة الحمراء أنه يحب جميع اللاعبين، هناك بعض اللاعبين يتحدثون إنجليزي وآخرين يفهمون برتغالي، وبالتالي يسهل التواصل بين الذين يتحدثون اللغات القريبة مني، قائلاً: "الجميع مميز بالنسبة لي، واهتم بالجميع على حد سواء".


تعليقات