حسن شحاتة: تعادلنا مع غانا طبيعية بعد إهدارنا للفرص

الخميس 12 فبراير 2009, 10:33 كتب :

 
 

ألقى المدير الفني للمنتخب المصري المسئولية على عاتق مهاجمين المنتخب بعد العادل غانا بعد إهدار العديد من الفرص خلال شوطي اللقاء خاصة من الشوط الأول الذي سيطر فيه منتخب مصر بشكل كبير جدا.

 
 
لقطة من مباراة الأمس
 
 

وقال حسن شحاته عقب نهاية اللقاء لقناة النيل الرياضية أن منتخب مصر كان قادرا على إنهاء الشوط الأول من المباراة باربعة أهداف على الأقل، إلا أن الفريق أهدر جميع الفرص التي لاحت للفريق.

 

وقد ردد المعلم على الفرص المهدرة قائلا: "في كرة القدم من يهدر فرصا يتلى عقابا من الله سبحانه وتعالى، وهذا ما حدث بعدما أضاع عمرو زكي ومحمد زيدان وأحمد حسن كرات لا تضيع"، مضيفا "لقاء كينيا السابق كان وديا، لكن مباراة غانا مسجلة في الأجندة الدولية، وأعقتد أنها حققت الفائدة المرجوة منها وكانت خير إعداد للمتخب قبل مباراة زامبيا القادمة في تصفيات كأس العالم".

 

وقسر حسن شحاتة دفعه باللاعب أحمد حسن لاعب الأهلي المصري في مركز الظهير خلال الشوط الثاني بأنه كان يختبر اللاعب كظهير لأنه شارك مع الأهلي مؤخرا في وسط الملعب.

 

وصرح لاعب ويجان أثليتيك وهداف أمم إفريقيا الأخيرة عمرو زكي عن سلبيات اللقاء قائلا "أهدرنا فرصا عديدة خلال الشوط الأول، كما عانى الفريق من بعض الكسل على فترات، لكن في النهاية إستفدنا جد.. أعتقد أنه النتيجة طيبة للطرفين نظرا لقوة اللقاء، وفي النهاية تبقى مباراة ودية".

 

وحضر أحمد حسن قائد المنتخب ولاعب الأهلي المصري مؤتمر المباراة بعد إنتهاء اللقاء مبديا سعادته عن مستواه الشخصي في المباراة، وفسر إختلاف مستواه عن ما إعتاد تقديمه مع الأهلي قائلا "كلاعب، لي مفاتيح في أسلوب لعبي، وحين يتم إستغلالي بطريقة معينة أظهر في صورة أفضل".. وإستطرد قائلا "أبذل قصارى جهدي على مستوى المنتخب وأيضا مع النادي الأهلي".

 

وقد إنتهت مباراة الفريقين أمس بنتيجة إيجابية بهدفين لكل فريق، أحرز أول أهداف اللقاء محمد شوقي لاعب ميدلسبره الإنجليزي من قذيفة في الدقيقة 40 إصطدمت بالعارضة وإحتسبها حكم الراية أنها تخطت خط المرمى، وفي الدقيقة 52 تعادل منتخب غانا عن طريق اسامواه جيان من ضربة جزاء سددها على يمين الحضري الذي إرتمى ناحيتها، ومع الدقيقة 77 تقدمت غانا عن طريق برنس تاجو بعد أن تصدى عصام الحضري لكرة من الجهة اليسرى أخفق في إبعادها لتصل إلى اللاعب وهو أمام المرمى الخالي، وأدرك عماد متعب البديل هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد صارع على الكرة هو ساقط على الأرض ليموّه المدافع بجسده ويحرزها على يمين الحارس في الزاوية البعيدة.

 

تعليقات