عدلي القيعي يوجه رسالة قبل مواجهة صن داونز

الجمعة 12 أبريل 2019, 10:49 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الجماهير سيكون لها الدور الكبير، في مباراة صن داونز المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

 

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة بخماسية نظيفة للمرة الول في تاريخ مشاركاته الإفريقية، على يد صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال القيعي خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر فضائية الأهلي أن الجماهير يجب أن تكون عامل مساعد، وليس عامل ضاغط على اللاعبين في المباراة، موضحًا ان الجماهير الحمراء دائمًا ما يكون له دور كبير في انتصارات الأهلي الكبيرة.

وأضاف ان يجب أن يكون هناك وعي لدى الجماهير وعد الاعتماد على عداد الوقت في المباراة لتسجيل الأهداف، حتى لا تصدر التوتر للاعبين، خاصة وأن الفريق المنافس على درجة كبيرة من القوة وسيكون من الصعب تسجيل 6 اهداف في مرماه بسهولة.

وأتم أنه ليس بالضرورة ان تفوز بفارق 6 أهداف، ولكن يكفي أن يظهر الفريق بشكله المعهود، الذي يهابه الكبار، ويعبر عن نفسه، ويرد الاعتبار في المباراة

ومن المقرر ان يواجه الأهلي صن داونز يوم السبت المقبل في مباراة الإياب على ملعب الجيش ببرج العرب، في مهمة أشبه بالمستحيله لتعويض نتيجة الذهاب، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بفارق ستة اهداف للتاهل للدور المقبل.

تعليقات