فيديو..صالح يقود الأهلي للتقدم على المصري في الشوط الأول

الخميس 25 أبريل 2019, 20:56 كتب : شـــادي ألمــاظ

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع حاليًا بين فريقي الأهلي والمصري على ملعب المكس، والمؤجلة بينهما من الجولة الـ 19 من الدوري المصري بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 

سجل صالح جمعة هدف الأهلي في الدقيقة 30.

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من لاعبي الأهلي على وسط الميدان، وذلك وسط تراجع دفاعي كبير من لاعبي المصري خلال الدقائق الأولى من اللقاء.

في الدقيقة 11 هجمة منظمة للاعبي الأهلي بين أجايي وباسم علي تصل على الجانب الأيمن ويرسل كرة عرضية ولكن يمسكها أحمد مسعود.

وفي الدقيقة 13 المصري يهدر أخطر فرصه أمام الأهلي من كرة طولية ساقطة خلف دفاع  الأهلي خرج علي لطفي من أجل لعب الكرة برأسه ولكن لم يقدر، ليصطدم بياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر، وتصل إلى أوموتو، ولكن باسم علي أنقذ الموقف، قبل أن تصل يلعبها مهاجم المصري في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 20 أحمد مسعود حارس المصري ينقذ كرة خطرة بعدما أعاد زميله محمد جابر الكرة برأسه وقت خروج الحارس من مرماه قليلا، ولكنه تدارك الموقف في آخر لحظة قبل أن تسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 24 أهدر المغربي وليد أزارو أخطر فرص اللقاء بعد وصلته تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء المصري ليسددها مباشرة تجاه المرمى، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى النادي البورسعيدي.

في الدقيقة 30 أحرز الأهلي أول أهدافه بعد بينية وصلت للمهاجم الدولي المغربي لوليد أزارو الذي لعبها عرضية لصالح جمعة ليسكنها الشباك معلنة تقدم المارد الأحمر.

في الدقيقة 33 أجرى المصري أول تبديلاته بخروج إسلام أبوسليمة ونزول محمود وادي من أجل تنشيط الشق الهجومي للفريق البورسعيدي.

وفي الدقيقة 35 حكم الراية يلغي هدفًا للأهلي بداعي التسلل بعد كرة رأسية من أزارو وصلت إلى جونيور أجايي الذي لعبها من فوق حارس المرمى تصل إلى جيرالدو الذي أسكنها الشباك ولكنه كان في موضع تسلل.

تعليقات