اشتغالات 6 : السير أليكس فريجسون مديراً فنياً لبنى عبيد

الأربعاء 11 فبراير 2009, 20:26 كتب :

" شوربة شو "

ظهر المذيع الشهير صاحب المناصب المتعددة والأراء المتجمدة على شاشة  أحد الفضائيات الإنجليزية وهو مشغول بهندمة ملابسه ورباط عنقه وإعادة ترتيب أوراقه المبعثرة إلى أن إنتزعه هتاف عامل الأستوديو " هوا " ليكشف عن وجه الإعلامى صاحب الأقنعة على الهواء مباشرة ليقدم حلقة من حلقات برنامجه الشهير " شوربة شو " .

وكعادته بلباقته ولطافته و " ظرفه " وخفة دمه الذى جعله من أشهر مذيعين شمال الأورومتوسطى بدأ الإعلامى الشهير برنامجه بإنفراد عبقرى من إنفرادته الجهنمية ليعلن على الملاً أن الاسكتلندى الشهير صاحب لقب " السير " أليكس فريجسون المدير الفنى لمانشستر يونايتد والقادم من بلد الثائر الأسكتلندى الشهير ويليام والاس هو مدرب فاشل وجاهل ويتقاضى مبالغ طائلة فى بطولة هزلية كالدورى الأنجليزى الممتاز .

 

وواصل الإعلامى هجومه الشرش وقال أن المدير الفنى الأسكتلندى ماهو إلا " دمية " أو كمالة عدد وسط النجوم من اللاعبين المدجج بهم فريق " الشياطين الحمر " مؤكداً أن مالكى نادى مانسشتر يونايتد " الأمريكيان " وفرا للإسكتلندى لبن العصافير بل ووفرا له جميع أنواع الألبان بدءَ من لبن " ميدو " حتى لبن عم " مارك " الذى يجوب محافظات المملكة البريطانية بمعداته الشهيرة وبهتافه الأشهر " لبن " .

 

وتسائل الإعلامى " القافش " على " الحياة " من المسئول عن مرتب الأسكتلندى الذى عدى " البراميل " والذى وصل إلى ملايين الجنيهات بالأضافة إلى الرفاهية الزائدة عن الحد التى يعيش فيها " السر " من إقامة ببنسيون بقلب مدينة مانشستر و " التوك توك " الذى أشتراه النادى من أجل تنقلات المدرب بالأضافة إلى كارت شحن  فئة الـ 100 يورو الذى يشتريه النادى " طلعة " كل شهر للمدرب الشهير من أجل مكالماته الخاصة .

 

وواصل الإعلامى تساؤلاته المنطقية عن دور المدرب العجوز وسط نجوم أمثال " كريستيانو رونالدو " و " رونى " والخلوق " جيجز " وفاندر سار " وأكد الإعلامى أنه وجهة نظره الشخصية أنه يرى دور المدرب الوحيد الذى يجيده هو الهتاف الشديد عقب كل هدف يحرزه الشياطين الحمر بـ " بالحرية"  أو " Freedom  " على طريقة مواطنه وليام والاس .

 

وفى نهاية الحلقة طالب الإعلامى الشهير المدرب الخبير بالخروج من مانشستر يونايتد وتدريب أى فريق أخر وضرب الإعلامى الشهير مثال بفريق " بنى عبيد " المصرى وأكد المذيع الذى نزع " رباط عنقه " وهو يتحدى المدير الفنى فى نهاية الحلقة أن المدير الفنى سيفشل فى الفوز على الزمالك مرة أخرى لو قدر وتولى الأدارة الفنية لبنى عبيد والسبب الذى ساقه الإعلامى أن مانشستر يونايتد يعتمد على نجوم أمثال رونالدو ورونى وتيفيز وبرباتوف أما بنى عبيد فيعتمد على نجم واحد فقط وهو السيد المندوه صاحب ملحمة بنى عبيد الشهيرة  لتنتهى واحدة من سلسلة حلقات " شوربة شو " .

 

" رونالدو وربينيو فقط أفضل من عمرو زكى فى الدورى الإنجليزى "

لاشك أن المصريين هم  " ملوك الضحك " والدم " الخفيف " بالأضافة إلى كونهم " ملوك الجدعنة " كما وصفتهم "  الصاروخ " اللبنانى نانسى عجرم فى الأغنية الشهيرة  " لو سألتك أنتا مصرى ".

 

ولأننا شعب " دمه خفيف " وأبن نكته " قام مهاجمنا الأسطورة عمرو زكى الذى أبهر العالم ومازال يبهره بأداءه الرائع وأهدافه التى مزقت شباك منافسى ناديه " ويجان " فى الدورى الإنجليزى بالأضافة إلى قدرته الفائقة والغير عادية فى تسديد ضربات الجزاء وهى التى مهدت له الطريق ليحرز 5 أهداف من أهدافه الـ 10 فى الدورى الإنجليزى .

 

عمرو زكى أدلى بتصريح لقناة " النيل للرياضة " وأكد أن  كريستيانو رونالدو والنجم البرازيلى روبينيو هم اللاعبان الأفضل منه فى الدورى الأنجليزى .

 

وبعيداً عن أسماء  لاعبين أقل فى المستوى من زكى مثل واين رونى وبرباتوف وأنيليكا ودروجبا وفرناندو توريس وجريمن ديفوه وروبى كين ومروان فلانى وإيميل هيسكى وتونكاى فأن زكى الأفضل فى أنجلترا بكل المقايس ومن كل الأسماء المذكورة ولكن فى تسديد ضربات الجزاء.

 

الطريف أن زكى تسائل بإستهزاء فى نهاية مقابلته مع النيل للرياضة عن عدد الأهداف التى أحرزها هداف الدورى المصرى الحالى والأطرف أن إستهزاء زكى كان بالبطولة التى لم يفز بها طوال تاريخه الكروى المرموق والتى لم يفز أيضاً بلقب هدافها .

 

دراسة تشريحية خاصة لدماغ فلافيو

" الواد فلافيو ده دماغه متكلفة " كان هذا أطرف تحليل سمعته عن الأسطورة فلافيو رائد الفضاء الأنجولى والذى تتخطى شهرته الأن شهر بطل  فيلم " الراس الكبيرة " من أحد العاملين البسطاء تعليقاً على أفضل لاعبى القارة والعالم فى ضربات الرأس .

 

وأكمل العامل البسيط وأكد أنه من المؤكد أن رقبة فلافيو تتواجد على قاعدة حديدية يوجد أسفلها " رومان بيلى " يسمح للاعب الأنجولى بتحريك رقبتة 360 درجة .. وأكد العامل أن تفسيره هو التفسير العلمى الوحيد لحركة رقبة فلافيو .. وفى النهاية ندب العامل حظه العثر والذى جعله لايصبح من محللى كرة القدم على الفضائيات .. مؤكداً أنه يمتلك موهبة التحليل الكروى وأن محللى الفضائيات لايتفوقون عليه فى أى شىء سوى البدل الشيك.

 

كلمات مأثورة :

 

-         " أطلع بره " مدير فنى أجنبى شهير لأحد الأعلاميين عندما كان يتواجد فى غرفة ملابس فريقه

-         " مجلس الشعب يقرر فتح ملف الفساد فى كأس الأمم 2006 "  بداية نهاية الفساد

-         " الزمالك يتهم الكاف بالتآمر لإبعاد زكي عن لقب أفضل لاعب إفريقي "  مافيش فايدة

-         " Exclusive " المذيع القصير المكير

-         " لسنا طرفاً فى القضية " تستعمل فى المواقف الحرجة

                 " شفيق ياراجل " قالها محمد شوقى  " بالنيولوك الجديد " أثناء تعارفه مع عبد العزيز توفيق

 

-         " الزمالك الجديد عاد من جديد " تستعمل فى حالة فوز الزمالك بمباراة

-         " إبراهيم سعيد : بوكا جونيورز وجهتي المقبلة " عاد إليكم من جديد

-         " قضية  زيكا – جورى " بوجى وطمطم فى رمضان

-         " عالسكين " هتاف استعمله الحارس الهارب أثناء وجوده فى الدورى المصرى

-         " الأهلى يمرض ولكنه لايموت " مذيع الـ Art  الفاقد للوعى فى مباراة السوبر الأفريقى

-         " جمهور الأهلى أفضل جمهور فى أفريقيا بفضل الألتراس " إهداء لكل الحاقدين

-         " الثنائى الأنجولى يقود الأهلى للفوز " تستعمل فى حالة فوز الأهلى

-         " الزمالك يسعى للهروب من شبح الهبوط " قريباً فى الأسواق

-         " شمروخى طال ولعته " ألبوم غنائى جديد ينتظر سحبه قبل رميه فى الأسواق

 

 

 

 

 

تعليقات