خاص لـAhlyNews.com : المصرى يحتفل بالأهلى " السوبر " .. وبرنامج خاص لمحمد طلعت

الجمعة 13 فبراير 2009, 16:17 كتب :

علم AhlyNews.com  أن الأستاذ على فرج الله رئيس مجلس إدارة النادى المصرى قرر الأحتفال بالنادى الأهلى الحاصل مؤخراً على لقب أفضل نادى فى أفريقيا عام 2008 على هامش مباراة الأهلى والمصرى والمزمع إقامتها غداً – السبت – فى إطار الأسبوع السابع عشر من بطولة الدورى العام .

 

 


 

 

كما علم الموقع أن التنكريم سيشمل محمد أبو تريكة نجم الأهلى وأحسن لاعب داخل القارة الأفريقية وهو التكريم الذى سيكون عباراة عن باقات من الورود ستهدى للاعبى  ومسئولى الأهلى  فى إطار العلاقات القوية التى تربط إدارة الناديين والتى كانت على أكمل مايكون فى عهد الراحل سيد متولى رئيس النادى المصرى الأسبق .

 

من جهة أخرى علم AhlyNews.com  أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قرر وضع برنامج  خاص لمحمد طلعت نجم الفريق الجديد حتى يتم تجهيزه فنياً وبدنياً عقب إبتعاده عن المباريات الرسمية منذ أخر مباراة لمصر فى كأس الأمم الأفريقية للشباب برواندا أمام جنوب أفريقيا .

 

هذا ومن المنتظر أن يقوم الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجلوس مع طلعت لمناقشة البرنامج الخاص الذى أوصى به الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه والذى سيتضمن مشاركة اللاعب فى مباريات فريق الشباب كما كان الحال مع أحمد فتحى نجم الفريق وعماد النحاس – قبل إصابته مجدداً – عقب عودتهما من الأصابة .

 

تعليقات