مالديني: حلمي في الفوز بالدوري يعزز معنوياتي قبل لقاء الإنتر

السبت 14 فبراير 2009, 12:31 كتب :

 
 

أكد قائد فريق ميلان الإيطالي بأنه طموحه في الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا العام سيرفع من معنوياته قبل مباراة الإنتر القادمة في ديربي إيطاليا يوم الأحد القادم خاصة وانها أخر مباراة ديربي سيخوضها اللاعب قبل إعتزاله اللعب.

 
 
 
 
 
 

ويحتاج ميلان صاحب المركز الثالث إلى الفوز في المباراة القادمة سعيا في تقليص الفارق بينه وبين المتصدر الإنتر للدوري الإيطالي الممتاز والتي تصل إلى 8 نقاط كاملة، وإذا أراد مالديني إقتناص اللقب الثامن له فعليه الفوز في المباراة والذود عن مرمى أبياتي اللقاء القادم المرتقب.

 

وقال اللاعب البالغ من العمر 40 عاما خلال المؤتمر الصحفي يوم الجمعة الماضي: "من الطبيعي أن يكون لقاء القمة الأخير بالنسبة لي أكثر خصوصية، الشئ الجميل هو أنني ألعب وأضع نصب عيني شئ هام، ما زلت أعتقد أن بإمكان هذا الفريق الفوز باللقب".

 

وسينهي باولو مالديني الستار على مسيرته الكروية الناجحة المليئة بالألقاب والإنجازات نهاية الموسم الجاري بعد أن غير رأسه بشأن الإعتزال الموسم الماضي، لكن مالديني قال أنه لا توجد فرصة للتأجيل مرة أخرى كثر من هذا الموسم.

 

وذكر قائد الروسينيري: "أشعر بالسعادة لأنني غيرت رأئي العام الماضي، تعرضت لبعض المشكلات البدنية البسيطة هذا العام، إلا أنني سأبلغ في يونيو القادم 41 عاما وأعتقد أنه من الأنسب بالنسبة لي التوقف هذا الموسم".

 

وبالنسبة إلى ديفيد بيكهام، أعرب مالديني عن أمله وتفضيله في إستمرار بيكهام مع الفريق في ظل تفاوض النادي الإيطالي مع لوس أنجلوس جالاكسي نادي اللاعب الأصلي في تمديد فترة بقاء اللاعب خط الوسط الإنجليزي وتوقيع عقد دائم معه بدلا من إعارته للفريق.

 

وإستطرد اللاعب قائلا: "لا أعرف كيف يمكن حل مشكلة التعاقد معه إلا أنه في حال حلها فإننا سنكون في غاية السعادة لوجوده معنا حتى نهاية الموسم وخلال العام القادم أيضا بالنظر إلى أن هذا ما يريده أيضا".

 

وقد صرح ديفيد بيكهام سابقا أنه يريد البقاء مع الفريق خلال الفترة القادمة لأنه شعر بأنه يلعب في فريق كرة قدم، نظرا لان الكرة في أمريكا تحتاج إلى تطوير في أداء اللعبة.

 
 
 

تعليقات