المؤتمر الصحفى: البدرى يصب جام غضبه على أحد الصحفيين .. و المصرى "لم يحضر أحد"!

السبت 14 فبراير 2009, 20:10 كتب :

تابع AhlyNews.com المؤتمر الصحفى الذى حضره من جانب الأهلى الكابتن حسام البدرى المدرب المساعد و القائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى و لم يشهد أى حضور من جانب الجهاز الفنى للمصرى البورسعيدى.


البدرى وحيداً فى المؤتمر الصحفى!!


بدأ المؤتمر الصحفى متأخراً عن ميعاده المقرر بسبب عدم وجود منسق المؤتمر مما أثار غضب الكابتن حسام البدرى ، الذى إنتظر لمدة 10 دقائق بدأ بعدها المؤتمر بحضور الكابتن حسام البدرى بمفرده.


و أعلن الكابتن حسام البدرى أن اللقاء كان صعباً فى شوطه الأول و السبب هو أسلوب لعب المصرى الذى كان مختلفاً عن بقية المباريات السابقة للفريق البورسعيدى حيث لعب المصرى فى ذلك اللقاء بليبرو و ثلاثة مساكين.


و أضاف البدرى أن الشوط الثانى جاء مغايراً حيث تمكن الأهلى من التحكم فى مجريات اللقاء و فرض سيطرته على الأمور خلال  أحداث هذا الشوط.


و وجه البدرى الشكر الى ثلاثى الأهلى الهجومى فلافيو و بركات و أحمد حسن – الذى خصه البدرى بسكر خاص - و هنأهم على مستواهم الأكثر من رائع الذى ظهروا به مما جعلهم يحافظون على الفاعلية الهجومية للفريق.


البدرى يغضب و السبب ياسر المحمدى!


 سأل أحد الصحفيين الكابتن حسام البدرى عن سرعدم مشاركة حسين ياسر المحمدى ، وهو السؤال الذى أثار غضب البدرى كثيراً ليمتنع عن الرد عن السؤال و يعلن أنه لن يجيب إلا عن الأسئلة التى تطرح فى صميم اللقاء.


و عن تغيير حسام عاشور أوضح البدرى أن تغيير عاشور كان خوفاً من حصوله على الكارت الأحمر ، مشيراً الى أن نزول أحمد على كان بغرض الإعتماد على سرعة اللاعب لسحب الفريق الى الأمام.


و أنهى البدرى المؤتمر معترضاً على التحكيم و خاصةً حكم الراية المسئول عن مهاجمى الأهلى فى الشوط الثانى الذى أشار البدرى الى أنه إحتسب 4 تسللات غير أصحاء على الأنجولى فلافيو مهاجم الفريق ، مما حرم الفريق من هدف و تشكيل خطورة على مرمى الخصم فى العديد من المناسبات.

 

 

متابعة: شيماء أبو قمر

تعليقات