القيعي يكشف ملامح قرار مجلس الأهلي المنتظر ويهدد بقوة

الجمعة 31 مايو 2019, 13:45 كتب : شـــادي ألمــاظ

شنَّ عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي هجوما ضاريا على اتحاد الكرة المصري، محملا مسؤولي الجبلاية مسؤولية الأزمة الحالية حول مباريات الدوري ورفض إدارة القلعة الحمراء استكمال المسابقة عقب خوض منافسات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

 


وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية لقناة ناديه، إن اتحاد الكرة المسؤول الأول عن الوضع الحالي بسبب سياسته الخاطئة منذ انطلاق الموسم، وتأجيله عدد من المباريات للزمالك هو من صنع الأزمة.

وتابع القيعي: "جرت الأمور كما خطط لها، قولتها في السابق وأكررها. قولنا في السابق أن تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي قرار خاطئ ولن يلعب قبل أن ينتهي الزمالك من مباريات الكونفدرالية وهو ما حدث رغم إقرار الأبيض بموافقته على اللعب قبل ذلك في خطاب رسمي".

وحول قرار الأهلي المنتظر للرد على اتحاد الكرة في اجتماع السبت قال: "ليس ضروريا أن يخرج اجتماع مجلس الأهلي بقرارات.. الاجتماع للتشاور وبحث الموقف خاصة وأن هناك قرارات ومطالب للنادي خرج بها المجلس في اجتماعات سابقة".

واستدرك: "القرار المنتظر من مجلس الأهلي لن تكون عواقبه جيدة سواء كان عدم استكمال المسابقة ومواصلة التصعيد، أو التراجع والموافقة على انتهاء الدوري عقب أمم أفريقيا فهو أمر سيضر بالفريق قي الموسم الجديد".

وهدد الأهلي بالانسحاب من الدوري حال استمرت مبارياته عقب منافسات أمم أفريقيا، داعيا مجلسه لاجتماع طارئ السبت المقبل، فيما أعلن اتحاد الكرة استمرار الموسم الكروي حتى يوليو المقبل.

 

تعليقات