أبو تريكة: لن أتخلى عن جماهير الأهلى مهما حدث .. و أتمنى تأهل السعودية لمونديال 2010

الأحد 15 فبراير 2009, 17:23 كتب :

أعرب نجم وسط الاهلى و أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا للعام 2008 عن حزنه الشديد لتراجع مستوى المنتخب السعودى فى التصفيات المؤهلة الى مونديال 2010 ، عقب تأزم موقف الأخضر بعد الهزيمة أمام كوريا الشمالية بهدف دون رد.



و فى حوار أجرته معه صحيفة "الإقتصادية" السعودية أبدى تريكة تعجبه من تراجع مستوى الأخضر
متمنيا أن يستعيد الأخضر نغمة الانتصارات والتأهل إلى المونديال، لأن غيابه عنه سيكون غريبا على الجماهير العربية.


و كشف أمير القلوب أنه كان يتمنى أن يلعب فى الدورى السعودى ، و لكن تمسك جماهير ناديه – جماهير الأهلى – حرمه من خوض تلك التجربة ، مشيراً الى أن جماهير الأهلى هى السبب فى تألقه و لن يتخلى عنها تحت أى ظرف.


و حول ضياع لقب أفضل لاعب فى أفريقيا طالب أبو تريكة الجماهير عدم الحزن على ضياع اللقب موضحاً أن اللقب ذهب لمن يستحق و إديبايور لاعب كبير و يستحق الإحترام ، خاصةً بعد أن أصطحب والدته معه – إى إديابيور- الى منصة التتويج و وجه كلمته فى التكريم اليها و الى روح والده.


و أنهى أبو تريكة حديثه موضحاً ان المهم عنده هو إسعاد الجميع و رسم البسمة على وجوه الجماهير الأهلاوية و المصرية و العربية التى تستحق منه الكثير ، وأشار نجم الأهلي إلى أن دعاء والديه كان له الأثر الأكبر بعد الله
-سبحانه وتعالى- في الوصول إلى ما وصل إليه، إضافة إلى وقوف زوجته بجواره في أصعب الأوقات ، و مانويل جوزيه الذى أكد تريكة انه يعد من أحد الأسباب الرئيسية فى تطوير مستواه الكروى الى جانب حسن شحاتة مدرب المنتخب المصرى ، اللذاان وقفا بجانبه و دائماً ما ينصحوه.

تعليقات