لا يفوتك.. تعليق ناري من لاسارتي بعد الفوز في القمة!

الأحد 28 يوليو 2019, 23:45 كتب : محـــمد فـــرج

قال مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن مباراة القمة كانت صعبة، وإن المنافس فريق جيد، والأهلي كان يواجه منذ أيام معدودة المقاولون على بطولة الدوري، وبذل مجهودًا كبيرًا مما زاد من صعوبة لقاء اليوم أمام الزمالك.

 

 

وأضاف المدير الفني للأهلي أن الأهلي كان الأفضل في أوقات كثيرة خلال مباراة القمة، ولكن الأهم أن مجهود الموسم تم تتويجه بالدرع، والفوز على المنافس التقليدي.

وأوضح لاسارتي قائلا: "بدأنا الدوري والفارق ١٧ نقطة، وهذا كان يتطلب رؤية خاصة وبذْل مجهود مضاعف من الجميع وحصدنا ٨٠% من للنقاط وأشكر اللاعبين على كل نقطة عرق خلال هذا الموسم الصعب".

وأكّد المدير الفني أن الجهاز الفني سعى إلى تعديل مراكز اللاعبين خلال لقاء القمة لتحسين الوضع، حتى تمكن الفريق بالفعل من السيطرة على المباراة مع نهاية الشوط الأول.

وشدد لاسارتي على أن الشوط الثاني لاحت فيه عدة فرص للفريقين حتى تمكن الأهلي من تسجيل هدف الفوز والسيطرة على مجريات اللعب، مؤكدًا على أن محمد الشناوي حارس مرمي الفريق قدم مباراة كبيرة. ويعد من أفضل حراس إفريقيا، ومستواه في القمة يعد استكمالا للمستوى الطيب الذي يتحلى به.

وقال مدرب القلعة الحمراء إن كرة القدم بها ثوابت، وأن البطل لا يستطيع أحد أن ينتقده، وهذا ما ندركه جيدًا، ونسعى لتصحيح أي أخطاء، للظهور بالصورة المطلوبة في المرحلة القادمة.


تعليقات