fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يتخذ إجراء جديد وعاجل مع أحمد حمدي عبدالقادر

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على اتخاذ قرار جديد مع أحمد حمدي عبدالقادر لاعب وسط الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب أصبح أحد العناصر الأساسية والقوية في الصفوف الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التعاقدات بالفريق الأحمر قررت تفعيل قرار لجنة الكرة والتخطيط بتمديد وتعديل عقد أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق لفترة إضافية في صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى استقدام اللاعبين المميزين إلى القلعة الحمراء، وتمديد عقود اللاعبين الراغبين في التواجد خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر خلال الفترة القليلة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن الإجراءات التي سوف تتم مع اللاعب تقتضي حصوله على فئة قريبة من الأولى، بالإضافة إلى تمديد تعاقده لمدة 4 سنوات مقبلة مع الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

فضيحة لـ600 مليون.. 3 سيناريوهات تحدد مصير اتحاد الكرة والإعلان في هذا التوقيت

ويحظى الفريق الأحمر إلى ضم العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الاستقرار على قائمة اللاعبين المعارين والعائدين من الإعارة، وذلك في إطار مساعي لجنة التخطيط إلى الدعم المتواصل على كافة الأصعدة بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق منذ أيام.

وأوضح المصدر، أن اللاعب رحب بالتواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل لأي من الجهات الداخلية أو الخارجية التي سعت إلى التفاوض معه من أجل الرحيل.

وكان عبدالقادر يمتلك عدد من العروض السويسرية والبلجيكية الشفهية ولكنه فضّل التواجد في صفوف القلعة الحمراء من أجل إثبات جدارته على كافة الأصعدة الفنية، بعد رغبة موسيماني المدير الفني السابق للأهلي أن يعتمد عليه بدلاً من محمد مجدي “قفشة” بشكل أساسي.

وأصبح عبدالقادر من العناصر الأساسية في صفوف القلعة الحمراء، والتي تم الاعتماد عليها في وقت سابق، وأدى ذلك إلى ارتفاع حالته الفنية والذهنية بشكل قوي للغاية، وتم الاعتماد عليه في المباريات الكبرى بنجاح.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …