fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عملاق جديد يدخل في زحام على نجم الأهلي.. يعرض أضعاف المنافس والإدارة تفكر

دخل على رادار عدد من لاعبي النادي الأهلي أندية أوروبية كثيرة من العمالقة على الصعيد الكروي، من أجل خطف المتألقين من صفوف الفريق الأحمر، إثر الأداء المميز على الجانب المحلي والقاري مؤخراً.

 

وجاء إلى النادي الأهلي عدد من العروض القوية الخارجية من أجل التعاقد مع لاعبين كثر في الفريق، ولكن الجهاز الفني أرجأ كل المفاوضات لحين الانتهاء من ضغوط المباريات المقبلة، بالإضافة إلى عدم تشتيت اللاعبين في التجهيز لمباريات كأس العالم.

 

ويخوض النادي الأهلي معسكراً خارجياً في الأسبوع الأول أو الثاني من ديسمبر المقبل على أقصى تقدير في الإمارات تأهباً لبطولة كأس العالم للأندية، والمقرر أن يشارك فيها الأهلي للمرة الثانية على التوالي بعض تحقيق المركز الثالث في النسخة الماضية بالتغلب على بالميراس البرازيلي بركلات المعاناة الترجيحية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي ليل الفرنسي دخل على خط المفاوضات القوية لاستقدام المميز المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

وجاء العرض الفرنسي بعد الأداء الطيب الذي يقدمه اللاعب في صفوف الأهلي، ومع منتخب بلاده خلال الفترة السابقة، والذي كان له دوراً أساسياً في اقتناص البطولات على الصعيد المحلي والقاري، فضلاً عن الأداء الطيب بقميص منتخب مالي.

 

إقرأ أيضاً:

غضب في الأهلي من محترف الفريق بسبب 450 ألف دولار.. والجهاز الفني يسعى للتدخل

وكشف مصدر وثيق الصلة من اللاعب، أن ديانج مازال على موقفه السابق بخصوص رغبته القوية في عدم الحديث عن أية أمور خارجة عن التركيز، وأنه يترك كل التفاصيل المادية والانتقالات وغيرها في يد الجهاز الفني للنادي الأهلي وإدارة الفريق.

 

وأوضح المصدر أن العرض المقدم من نادي ليل الفرنسي يفوق عرض جالاتا سراي التركي الذي سبق أن تقدم به الفريق من أجل الحصول على اللاعب صاحب التميز والإجادة، وأن نادي ليل جاد جداً في عرضه، وذلك بعد ترشيح إحدى الشركات التسويقية اللاعب على المسئولين هناك.

 

ويريد النادي الأهلي عدم التفريط في أي من اللاعبين أصحاب القوام الأساسي، وخاصة ديانج الذي شدد قبل ذلك موسيماني مراراً وتكراراً أنه بجوار السولية من العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنها في خط الوسط بشكل أساسي.

 

ومن المقرر أن يتم عرض القرار النهائي على اللاعب بعد اتفاق الإدارة، عقب المشاركة في كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة، حيث العروض الأكبر للاعبين بشكل أقوى مما عليه الآن.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …