fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مارسينهو وواقعة كولر وغيره.. 3 دلائل تكشف براءة رمضان صبحي من خبطة الأهلي وخداع الخطيب

جاء الأداء الضعيف من جانب إدارة النادي الأهلي، في ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليعيد فتح ملف رحيل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق عن الفريق الأحمر، في ظل تكرار الإدارة نفس الأخطاء بشكل غريب.

 



وكان رمضان صبحي قد رحل عن النادي الأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته وقرر بعد ذلك التوجه إلى بيراميدز في مفاجأة غير متوقعة.

 

 


ماذا كشفت فترة الانتقالات الصيفية الماضية؟.

 

 

 


-البطء الشديد الواضح من أمير توفيق في أي مفاوضات.. وواقعة كولر تؤكد

 

 

 

 

هناك بطء شديد من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، في حسم صفقات الفريق، ويتسبب ذلك في حدوث العديد من المتغيرات بملف الصفقات، وقد يترجم ذلك تأخر إدارة الأهلي في حسم بقاء رمضان صبحي، وهو ما دفع إدارة بيراميدز للدخول على الخط وإغراء اللاعب بأرقام مالية غير مسبوقة.

 

 

 

 

نفس المشهد تكرر في بعض الصفقات التي خسرها الأهلي في انتقالات الصيف الماضية مثل البرازيلي مارسينهو، حيث كان الحديث عن مليون و500 ألف دولار في البداية، وبعد تأخر القلعة الحمراء في ملف المفاوضات وصلت قيمة الصفقة إلى 3 ملايين دولار، ولا يختلف الأمر كثيرا عن غضب مارسيل كولر من إدارة الأهلي بسبب عدم التحرك في تسويق محمد محمود وزياد طارق حيث رفض الأهلي خروج الثنائي دون الحصول على مقابل مادي، بعد عرض بعض الاندية ضم الثنائي ودفع قيمة الراتب لهما عن الموسم المقبل، وفي النهاية سوف يدفع الأهلي قيمة راتب الثنائي مع الجلوس على دكة البدلاء دون أي استفادة فنية أو مالية أو نظرة للمستقبل القريب.

 

 

 

 


-فتح الباب أمام دخول الأندية في المفاوضات

 

 

 

تأخر الأهلي في حسم بعض الصفقات يجعل هناك تدخل من جانب بعض الأندية، للضغط على القلعة الحمراء، وإفساد المفاوضات، على سبيل المثال تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن دخول “ولاد الحلال” لإفساد مفاوضات الأهلي مع كاواساكي الياباني في صفقة مارسينهو وذلك بسبب التأخر والبطء في حسم المفاوضات، وهو نفس ما فعلته إدارة بيراميدز بعد الانقضاض على رمضان صبحي منذ موسمين.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

شرط مدوي من “مهندس الصفقات” لتلبية طلب كولر والتعاقد مع الداهية البرازيلية

 

على طريقة رمضان صبحي في ولاية فايلر| كولر يعيد نجم الأهلي إلى صوابه الفني

 

 

تأخر وتخبط في الأهلي برعاية أمير توفيق.. [شغلتك على المدفع إيه؟]

 

 

المقالب الـ5 التي شربها الخطيب.. هل يدفع كولر والأهلي الثمن؟

 

 


-التعثر في الملفات الخارجية

 

 

 

هناك ثغرة كبرى داخل النادي الأهلي تتمثل في الملفات الخارجية الخاصة بالصفقات، حيث لم يضع الأهلي بند يسمح له بشراء رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب وذلك حتى يقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه كما تفعل أغلبية أندية العالم.

 

 

 

ويتساوى ذلك مع فشل لجنة التعاقدات في الأهلي بشكل غريب في اكمال قائمة الأجانب في فترة الانتقالات الآخيرة ولم يضم ايضا صفقة تحت السن للاعب أجنبي كما كان الاتفاق في البداية وذلك يكشف عن خلل كبير.

 

 

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …