Offerna.com

هل: 2+2 + [المهاجم ولاعب الوسط] = رحيلهم؟!

عدد التعليقات: 3
كتبه : شـــادي ألمــاظ

في ظل التكهنات والتليمحات الخارجة من القلعة الحمراء بشأن تدعيم الفريق بالموسم الجديد وتصحيح شكله للحفاظ على أدائه ونتائجه ومستواه!.

 

نستنتج من الاسماء المطروحة على الساحة الحمراء والتلميحات باقتراب الأهلي من ضمهم بعض النقاط الهامة..

أولاً.. نجد ان اسم الثنائي [ إبراهيم صلاح وحسام حسن] يتردد بقوة لدعم خط الوسط الأهلاوي بالسنوات المقبلة.. في وقت الذي كان يرغب خلاله حسام عاشور بالرحيل وعدم تجديد عقده.. ثم اقنعه يوسف بتأجيل تلك الخطوة لنهاية الموسم الحالي..

فهل ذلك يعني ان دعم الوسط بالثنائي حسام حسن وإبراهيم صلاح من أجل الموافقة على رحيل عاشور وعدم تجديد عقده، بالإضافة إلى الموافقة على رحيل أحد الصاعدين بخط الوسط ربما يكون شهاب الذي سيكون دوره قد انتهى في حالة ضم الثنائي بالإضافة إلى رغبته باستمرار في الرحيل!.

كما ان خط الوسط سيكون به العديد والعديد من الاسماء ،التي قد تجعل رحيل عاشور غير مؤثر، بالإضافة ان أحمد خيري سيكون له ايضا شأن كبير ودور اساسي بتشكيلة الفريق في حالة مشاركته وعودته من الإصابة!.

ثانياً.. يقترب الثنائي أحمد حسن مكي بالإضافة إلى أحد المهاجمين الأفارقة سواء عبد الله سيسيه أو مهاجم أفريقي غيره من الانتقال في نهاية الموسم للقلعة الحمراء لدعم الخط الهجومي...

فالخط الهجومي بالأهلي يتواجد به الآن[ أحمد رؤوف – السيد حمدي – عمرو جمال- -عماد متعب] وبانضمام الثنائي المذكور اسمهم سيصبح بالخط الهجومي 6 لاعبين ... وهنا اعتقد قد تحدث المفاجأة ويقرر الجهاز الفني عدم تجديد عقد عماد متعب لعدم استفادة الفريق من جهوده لمدة عامين لكثرة إصاباته وربما يضحي ايضا بأسماء آخرى!.

سنرى خلال الشهور القليلة المقبلة الحل النهائي وهل [2 مهاجمين+ لاعبين وسط] جدد + [ متعب وعاشور] = عدم تجديد عقديهما!... مجرد استنتاج!.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 11 فبراير 2014, 09:58 كتبه: yosef
EG
تحليل رائع و تفكير منهجي و علمي... الف شكر
ايه الهطل ده, ما هو كل المواقع بتقول نفس الهري ده و سيد عبد الحفيظ قال سنستعين بالشباب اولآ, ليه؟ علشان العالم كله عارف اننا عندنا ازمه ماليه طاحنه, بس شادي هوا الوحيد اللي مايعرفش و لسه بيغني علي الحان زمان ايام القيعي و الملايين الحاضره كاش.
الاثنين 10 فبراير 2014, 12:17 كتبه: خبور السيد فسية خبور
EG
انت خبوورجى
الأحد 09 فبراير 2014, 17:43 كتبه: MOHAMED
EG
وانا مع الاقتراح دة جدا
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت