Offerna.com

شاهد عيان على واقعة "المفسوخ" !!!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ
خلال أحد المباريات في الكرة الخماسية تواجد اللاعب "المفسوخ تعاقده حاليا" وذلك قبل أيام قليلة من احترافه بالخارج، وهنا كانت المفاجأة بالنسبة لي..
 
 
 
ألفاظ خارجة عمال على بطال ونحن في شهر رمضان ، تطاول على حكم المباراة بالرغم من ان اللقاء ترفيهي ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء ، ليرفض اللاعب الخروج من الملعب بشكل مقزز ، ويقوم بتوجيه السباب والألفاظ للحكم "اقسم بالله هذا حدث".

هذه الواقعة عندما شاهدتها أمامي وقبل احترافه تأكدت بنسبة 100% بأنه سيفشل في الاحتراف ، فهذه ليست اخلاق لاعب تجعله ينجح ، أو تجعله يستطيع العبور من أزمة أو موقف صعب في عالم الاحتراف، للأسف قارنته لمدة دقائق ومع الألفاظ التي يرددها بلاعب بحجم تريكة أو الصقر أحمد حسن أو شريف إكرامي أو وائل جمعة أو زملائه المتقاربين معه بالسن مثل ربيعة أو صلاح.. ، فهؤلاء اصبحوا نجوم واصبحوا كبار ورموز بسبب اخلاقهم أولاً ثم الأداء والمستوى الفني المتميز ولذلك لا يختلف عليهم جمهور كرة القدم المصرية تماما.

للأسف غرور شديد يتمتع به اللاعب من صغره بالرغم من أنه لا يمتلك المهارات والامكانيات التي تجعله يشعر بكم هذا الغرور ، فنعم كان له دور مع منتخب الشباب في بطولة الشباب بالجزائر ، ولكنه اكتفى بهذا الدور تماما وتراجع مستواه واصبح بطل من ورق بعد ذلك ، والدليل مستواه في مونديال تركيا ومستواه مع المنتخب الأول في الـ45 دقيقة الأولى من لقاء العودة أمام غانا بالقاهرة.

....توقعي كان في محله عندما شاهدت ألفاظه وأفعاله دون احترام لنفسه باعتباره قدوة ومثل اعلى أمام المتابعين لكونه لاعب بمنتخب مصر ولذلك واقسم بالله توقعت فشله بنسبة 100% وهذا ما حدث ، بعد قرار نايه فسخ تعاقده معه بسبب تطاوله على المدير الفني وزملائه بالفريق وهذا اعتقد حدوثه هناك.

كلمة آخيرة: ربنا يحميك ويحفظك يا محمد يا صلاح ويبعد عنك الغرور وتستمر في احترام مدربك وزملائك وتتمسك فقط بالصبر وفالصبر فقط هو الذي سيجعلك منك واجهة مشرفة للاعب المصري بالدوري الانجليزي ، وسيجعلك من أهم نجوم كرة القدم المصرية ، فانت مستقبل الخط الهجومي للفراعنة لسنوات وسنوات وليس بالألفاظ والغرور.
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 28 مارس 2014, 23:57 كتبه: ragaee
EG
هو فى غير محمود كهربا اللى فاكر نفسو لعيب مقطع السمكة وديلها
الجمعة 28 مارس 2014, 23:52 كتبه: ragaee
EG
هو فى غيره محمود كهربا يا ناس
الجمعة 28 مارس 2014, 21:48 كتبه: يحيي
EG
مين اللاعب دة ؟
الجمعة 28 مارس 2014, 17:34 كتبه: اسامة جمال سعدالدين احمد
EG
الاهلي بطل القرن وبطل الابطال احسن نادي في العالم انا احب النادي الاهلي
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت