Offerna.com

مباشر.. الشوط الأول: الأهلي بدون أنياب والقدر يقف بجوار المارد ضد الرجاء!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الرجاء بالتعادل السلبي بدون أهداف في بطولة الدوري العام بعدما أجاد الفريقين في السعي نحو المرمى في أوقات مختلفة من عمر الـ45 دقيقة الأولى.

 

 

بدأ النادي الأهلي المباراة بشكل هجومي مكثف، ساعياً بقوة نحو مرمى الرجاء، ليبدأ الفريق الخصم في القيام بإيقاف مساعي الأهلي عن طريق "الفاولات" التكتيكية.

حاول الرجاء التقدم والضغط المبكر على مرمى شريف إكرامي، لتدور الكرة حائرة بين الطرفين وتنتهي إلى الأهلي دون تحقيق خطورة على العرين الأحمر.

جدد الأهلي محاولاته في ق 10 عن طريق محمد ناجي "جدو" لترتد الكرة في هجمة خطيرة على الشياطين، استطاع أن يخرجها شديد قناوي بجدارة من أمام المهاجم.

كانت الهجمة الأخطر عن طريق إسلام فؤاد لصالح الرجاء في ق 25 بعدما خرج إكرامي من مرماه مبكراً ليعرقل اللاعب ويضعها فؤاد في العارضة، لتحمي الأقدار مرمى الأهلي من الهدف الأول.

حاول الأهلي السعي نحو المرمى، ولكن الرجاء ظل مسيطراً منذ الدقيقة الـ28 وحتى الـ36 ليصول من الناحية اليمنى بشكل فيه خطورة كبيرة جداً.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من الأهلي والرجاء في وسط الملعب لامتلاك الكرة، ولكن اسدل الستار على التعادل السلبي بدون أهداف.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت