Offerna.com

بالأرقام| المارد الأحمر الأقوى والأفضل في المجموعتين

عدد التعليقات: 3
كتبه : أحمـد سليمـان

تعرف على أهم إحصائيات الدوري قبل الرباعية

انتهت الاثنين مباريات الدوري المصري بمجموعتيه، حيث صعد الأهلي وسموحة عن المجموعة الأولى وبتروجيت والزمالك عن المجموعة الثانية إلى الدورة الرباعية التي ستحدد بطل الدوري.

 

وهبط للدرجة الثانية الإنتاج الحربي وغزل المحلة عن المجموعة الأولى والمنيا والقناة عن المجموعة الثانية، فيما سيلعب تليفونات بني سويف مع الرجاء مباراة فاصلة لتحديد الهابط الخامس.

وتدل الأرقام على أن نتائج الأهلي كانت الأفضل في المجموعتين حيث حقق الأهلي أكبر عدد من الانتصارات برصيد 12 فوز مقابل 10 انتصارات للزمالك، فيما كان الإنتاج الحربي الأقل فوزاً (مرتين).

الأهلي هو أكثر من جمع النقاط في المجموعتين برصيد 40 نقطة يليه الزمالك وبتروجيت والشرطة وسموحة بفارق خمس نقاط كاملة عن المارد الأحمر، فيما كان المنيا الأقل جمعاً للنقاط بـ12 نقطة.

العملاق الأهلاوي هو الأفضل دفاعاً حيث لم تهتز شباكه إلا 10 مرات كما أن الفريق حافظ على شباكه في 11 مباراة أي ما يساوي 55% من مباريات الفريق، فيما كان فريق المنيا هو الأضعف دفاعاً واهتزت شباكه 38 مرة.

الزمالك كان الأفضل فقط في الجانب الهجومي فهو الأفضل بـ35 هدفاً مقابل 30 للأهلي، فيما كان حرس الحدود الأضعف هجوماً ولم يصل للشباك إلا 11 مرة.

الاتحاد السكندري وبتروجيت واتحاد الشرطة هو أقل الفرق هزيمة في الدوري بـ3 هزائم، فيما كان المنيا الأكثر هزيمة "14 مرة".

الاتحاد السكندري والداخلية وإنبي وغزل المحلة وطلائع الجيش وتليفونات بني سويف هم الأكثر تعادلاً "10 مرات"، بينما المنيا هو الأقل تعادلاً "3 مرات".

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

إعداد/ أحمـــد سليـــمان

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 19 يونيو 2014, 11:16 كتبه: عاطف ابو خالد
EG
الاهلي ديما في قلبا وانشا الله ينتصر مش علشان احنا محتاجين بطولات لكن لان ميدو المغرور في احد البرامج حينما ساله المذيع عن دوره الاربعه قله انا مبفكرش في مباره الاهلي انا عندي مباره في كاس مصر مع النحله انا بفكر فيها يعني الاهلي مش هممني الاهلي اكبر منك يااستاذ ميدو انت والكبير بتعكوا اللي تصرحته كل يوم ضد الاهلي كتير الاهلي اكبر من اي واحد واللعيبه اللي في الاهلي شرف ليها انه بتلعب للنادي الاهلي حتي لو منغير فلوس لانه ده نادي البشاوات مش البوابين او المخطلت يارب انصر ا الاهلي ولا تجعل اي زملكاوي يشمت فينا احنا نادي القرن بكل تواضع ويكفينا شرف اننا لانادي الاول عربين وافريقيا وترتبنا العالمي ميه ميه والحمد لله
الأربعاء 18 يونيو 2014, 15:07 كتبه: ashraf amin
EG
الاهلى يحتاج فعلا الى:
قلب دفاع واتمنى اسلام
بالك يمين .... الابقاء على فتحى لانه عنصر بيصنع الفارق دائما
استقرار ربيعه لقلب الدفاع مع شريف وسعد ونجيب
العفو عن خيرى...او...انهاء صفقة طارق حامد
عالاقل 2 صناع لعب من بين وارشح عرفات بشده مع حيمودى
مهاجم واتمنى مكى
تغيير الجهاز الطبى اللى ضيعنا
تعيين مختار مختار
الأربعاء 18 يونيو 2014, 14:54 كتبه: اشرف امين
EG
الاهلى محتاج ضرورى جداا :
بالك يمين _الابقاء على فتحى
العقو عن ايقاف خيرى والا استبداله بطارق حامد
عالاقل 2 صناع لعب من بين
مهاجم 9 ونص : احمد حسن مكى
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت