Offerna.com

[مجلس طاهر] .. مواقف تبان آخرتها من الأول!

عدد التعليقات: 15
كتبه : شـــادي ألمــاظ

عندما يكون هناك خلل او خطأ كبير في لحظة من اللحظات، الشطارة تكون في سرعة علاج هذه السلبيات لاستعادة بريق الأهلي الإداري من جديد!.

 

فالسلبيات اختصرها في النقاط التالية:

1-كثرة سفريات محمود طاهر إلى لندن.. تشعرك وان هناك اهتمامات آخرى خاصة به ومشاغل آخرى... في وقت يحتاج الأهلي خلاله لعناية أكبر واهتمام أكبر .. فمن بيقوم بإدارة النادي خلال سفرياتك يا طاهر ويتخذ قرارت هامة وصعبة في هذا التوقيت؟!

2-الموافقة على استقالة عدلي القيعي بهذه السهولة دون التمسك به والاصرار على التواجد معهم ليدعمهم بخبرته في ملف التعاقدات، جعلت الأهلي يدفع ثمن وذلك بعد انتقال أكثر من صفقة للزمالك كان الأهلي يرغب بها ، في الوقت الذي لا يستطيع محمد عبد الوهاب العمل بمفرده في هذا الملف، وربما يكون نجاحه في جذب المزيد من الصفقات موسم 2004 كان لوجود بجانبه محمود الخطيب والقيعي، ولا اقصد اطلاقاً التقليل من محمد عبد الوهاب ولكننا ننتظر منه المزيد.

3-رحل حسن حمدي عن الأهلي وتركه يعاني من أزمة مالية طاحنة ومن ديون طائلة ، والمجلس الحالي نلتمس له العذر ولكن فريق بحجم الأهلي يجب ان يجد أكثر من مصدر لايجاد موارد ولا يكتفي فقط بوكالة الأهرام .. فلماذا لا يستفاد محمود طاهر واعضاء مجلسه من رجال الأعمال الأهلاوية ويطلبوا دعمهم مثل ياسين منصور ونجيب ساويرس!!.

4-تصريحات مرتضى منصور النارية باستمرار ضد مجلس إدارة الأهلي ربما تكون جعلتهم ينشغلون بالرد أو الصمت مما افقدنهم الكثير من التركيز واظهرهم بحالة من التشتت الكبير أمام جمهورهم وهنا لا بد ان يكون هناك موقف صارم ناحية هذه التجاوزات المستمرة والهجوم.

5-تصريحات ايضا رئيس الزمالك عن عدم دخول فريقه في أي صفقة يتواجد بها الأهلي ولكنه "ضحك عليهم" "بالبلدي" ومن ثم نجح في تحويل واجهة أكثر من لاعب إلى ناديه...وهذه نقطة جديدة على الأهلي بشهادة قمر ودويدار حيث يؤكدوا ان مفاوضات الأهلي لم يكن بها أي جدية ـ وان الأهلي كثف من المفاوضات بعد اتفاقهم مع الزمالك!!!!.

كلمة آخيرة: المشهد الحالي به العديد من السلبيات ويجب سرعة علاجها والاستفادة منها وتجنبها... فالاستمرار على هذا النهج سيجعل شكل النهاية معروفة!!.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 21 يونيو 2014, 11:11 كتبه: احمد المصرى
EG
انا شايف ان اخر اخر فرصه لمحمود طاهر ومجلس الاهلى هى فى الدوره الرباعيه وبطوله الكاس وكذلك البطوله الكونفدراليه وبكده يبقى المجلس ده اخد فرصته كامله لو فشل فى حصد الثلاث بطولات دول وكمان فشل فى تدعيم الفريق بلاعبين محترمين يبقى احسن ليهم وحفاظا على كرامتهم وكرامه النادى يرحلوا فى هدوء و بالزوق احسن ما يرحلوا بالعافيه
السبت 21 يونيو 2014, 01:05 كتبه: hamdi alkhodry
EG
رساله خاصه لمجلس النادي الاهلي لماذا لا ندع فتحي مبروك يأخذ فرصته فهو يتمتع بكل مميزات و فكر يجعله ان يكون خليفة الجوهري,فهو لا يريد سوي التأييد و الدعم المعنوي دعونا من استقدام او طرح فكرة احضار مدرب اجنبي,هو يعلم الذخيره في شباب الاهلي الم يفعلها الجوهري من قبل و فاز الاهلي بالشباب على الزمالك نتيجه وولد من خلف هذهالمباراه نجوم سطعت اسمها في عالم الكره المصريه ,رساله الى فتحي مبروك استعن بالشباب و اشرك بعض اللاعبين ذوي الخبره,جماهير الاهلي عامه و الالتراس خاصه يجب ان نذهب للنادي لدعم الاداره و الجهاز الفني و اللاعبين,فعلها المايستروا صالح سليم من قبل,افعلوها كي نرسل رساله الى كل من يحارب الاهلي عامه ,و مرتضى منصور خاصه,الكيان الكبير القلعه الحمراء تنادي على كل من ينتمي له ان نقف خلف الاداره و الحهاز الفني,ينادي على حسن حمدي و الخطيب و القيعي ليقف بجانبه انتم اساطير مخيفه لكل من تسول له نفسه ان يمس الكيان فحبذا من محمود طاهر و مجلسه لو قدموا الدعوه لهؤلاء الاساطير في اجتماع علني بحضور الاعلام و توجيه رساله للجميع مفادها ها هو عظمة الكيان الهدف واحد العلو به و ايصاله لاعلى منصات التتويج وفقكم الله لما هو خير .
الجمعة 20 يونيو 2014, 06:35 كتبه: أشرف سلامة
EG
يؤسفني ان أقول أن ما تقوله بالفعل غير صحبح ، فأنت دائما تمدح لقاضي السابق المستقيل من القضاء ، ودائما ما تخطئ إدارة الأهلي ، ويدو أنك لست أهلاويا بل من كارهي النادي، أنصحك بالكف عن الكتابة ، وقد يكون من الأفضل أن تكتب في مجلة الزمالك.
الجمعة 20 يونيو 2014, 04:57 كتبه: جمال هاشم الاهلوى
EG
على السكه وعلى الدوغرى
انا هحط الاسامى وانت نقى يمكن انت مش شايف ولا حاجه عليتنا
الدفاع
أحمد سعيد أوكا (وادي دجلة) – شوقي السعيد (الإسماعيلي) – محمد رجب (بتروجيت) – إبراهيم عبد الخالق (سموحة)- محمود عزت( المقاولين)
الوسط
طارق حامد (سموحة) – إبراهيم حسن (الإسماعيلي) - أحمد حمودي (سموحة)- احمد تمساح (الدخليه)
الهجوم
محمد فاروق (المقاولون العرب) - والواد الاجنبى الى تحت ده حلو

الاطراف
باسم على (المقاولون العرب) - حسين السيد

ادى الاسماء انجزنا بقى ونقى منهم حرام عليك
الجمعة 20 يونيو 2014, 04:33 كتبه: dowen jones
EG
hello all my name is dowen from Ghana
i am trying to follow el ahly team everywhere because i am a fan

let me to provide good player for the best club in Africa
all you need to do check this player he is player for kotoko

s for him i think he will fit el ahly team
check video

Ransford Osei ) Name
Date of Birth: Dec 5, 1990

(Age 23)

Place of Birth:
Kumasi (Gha)
Nationality: Ghana
Height: 168 cm.
Position: Striker
Squad Number: 18
الجمعة 20 يونيو 2014, 03:55 كتبه: سامى محرم
EG
الا قولى مرتضى مضاك ولا لسه لو كده نكلمه يزودك 100 الف ولا حاجه
الجمعة 20 يونيو 2014, 03:53 كتبه: ayman
EG
بصراحه كده لومش قدها سيبها ولو سمجت فريق الكوره ملوش دعوه بالجمعيه العموميه الجمعيه العموميه خليهم فى حماما السباحه
فريق الكوره خط احمر لازم ينفصل ده بتاع كل الاهلويه واعقد ان فريق الكوره لو وقع النادى يفلس لان الرعايه واللوجو بتاع الاهلى وسعر الاعلانا والرعايه بسبب فريق الكوره
فلو سمحت لا اقصاؤ لاحد واستعين باناس الى فاهمه مش بتوع حمامات السباحه ولو مش قدها احترم نفسك وجمهور النادى وسيبها

خليت واحد كان باسم يوسف بيمسح بكرمته الارض ويضحك عليه مخليك ربنا يضحك عليك ويضحك الناس عليك وعلى النادى

خليك اذكى من مرسى ولو مش قدها سيبها "بدل ما ـعيش فى دايره الشرعيه بتاعت مرسى"
وعلى فكره انا مش شايف اى فرق بينكو
هو كان عنده طائر النهضه الى بيبيض ومش بيلد
وانت عندك الصفقا القنبله باعت مركز شباب الجيزه
الجمعة 20 يونيو 2014, 02:28 كتبه: أهلاويه
EG
إلي مجلس الأهلي. منكم لله حرقتوا دمنا إحنا جمهور الأهلي الكبير وخلتونا ملطشه ونكته للكائن اللي اسمه مرتضي والزملكاويه المتخلفين اللي زيه. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.رجعوا عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ. وبجد حرام عليكم اللي بتعملوه في كيان عظيم اسمه الأهلي. أهلاويه وأفتخر.
الجمعة 20 يونيو 2014, 02:22 كتبه: أهلاويه
EG
ألي مجلس ا
الجمعة 20 يونيو 2014, 01:46 كتبه: مصطفى حسن
EG
يعنى حسن حمدى لما رشح المعلم كان هوه صح !!!
الخميس 19 يونيو 2014, 22:25 كتبه: محمد عبدالخالق الهيتى
EG
لابد من رحيله لانه مجلس اداره فاشل بكل المقايس وللاسف الشديد ان بقول كده
الخميس 19 يونيو 2014, 19:47 كتبه: محمد
EG
الاهلي لازم يضرب مرتضي ضربة قااضية توقعة مش يقوم منها تااني علشان هو اللي بيحارب الاهلي مش في صفقات سب الاهلي وخلافات معاه حتي لو هو مش هيستفاد بس هو مولع نار من الاهلي يبقي لازم الاهلي يسويه وعلي نار هاااادية
الخميس 19 يونيو 2014, 18:23 كتبه: hamdi alkhodry
EG
سؤال يطرح نفسه من اين لك هذا المال يا مرتضى منصور .يا رئيس الاهلي عليك بالاستعانه بوزير الدفاع الامبراطور حسن حمدي,محمود الخطيب و عدلي القيعي.
الخميس 19 يونيو 2014, 16:56 كتبه: nagy
EG
اصرار عجيب علي اسقاط الاهلي من كافة الجهات واللي ما يشوف يبقي اعمممممي ولكن احب افكر الجميع بأن جمهور الاهلي ليس الالتراس وحدهم مع كامل احترامي وتقديري لهم وان جمهور الاهلي ليس محمود طاهر مع احترامنا ايضا اذا ومع اعترافنا بأن الاهلي هو النادي الاكثر شعبية فهل هو عقاب للمصريين ثانيا من اين اتي مرتضي منصور بكل هذه الاموال وشيكات علي بياض ومن هي الجهة الداعمة صدقوني الموضوع اكبر من طاهر ومجلسه
الخميس 19 يونيو 2014, 16:34 كتبه: الاهلى
EG
كان فى هدف من سقوط الاهلى ولهذا تم التمسك ببند ال8 سنين
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت