Offerna.com

فيديو| محاربوا الصحراء يخرجون من أوسع أبواب المونديال بعد إحراج للماكينات الألمانية

عدد التعليقات: 1
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة منتخب الجزائر أمام منتخب ألمانيا بفوز الماكينات الألمانية بهدفين مقابل هدف عن طريق كلاً من شورليه ومسعود أوزيل وذلل إسلام سليماني الفارق للخضر من منافسات دور الـ16 من كأس العالم بالبرازيل 2014 ليخرج محاربوا الصحراء من أوسع أبواب المونديال بعد آداء رجولي من الممثل العربي الوحيد في المونديال.

 

 

 

 

على عكس العادة بدا على الفريق الألماني الإرهاق منذ بداية اللقاء، وعدم التنظيم الدفاعي والهجومي نحو المرمى، وكانت الهجمات غير مؤثرة على الإطلاق.

نجح الريس امبولحي في التألق أمام المنتخب الألماني وانقذ المرمى من الهجمات الطفيفة، فيما أعاق الجزائر عن التسجيل في الدقائق الأولى الفردية في الأداء وسعي كل لاعب إلى التسجيل بمفرده، وخاصة سوفيان.

عاني المنتخب الألماني حتى الـ20 دقيقة الأولى من زمن المباراة، واستطاع الخضر أن يحرج الماكينات ويتفوق عليهم بكل قوة من خلال الهجمات المتتالية على المرمى.

حاولت ألمانيا التماسك بقوة مرة أخرى بعد النصف ساعة الأولى، ولكن المرتدات الخضراء كانت قاسية وقوية جداً على مرمى الحارس الألماني.

منع الريس امبولحي الكرة من الدخول إلى المرمى بعدما نجح في التصدي لتسديدة شفانشتيجر ومتابعة أوزيل ليحافظ على شباكه نظيفة حتى الدقيقة الـ41، ليحاول توني كروز مرة أخرى ولكن خارج المرمى، لينتهي الشوط الأول التاريخي للجزائر بالتعادل السلبي.

دخلت الماكينات الألمانية الشوط الثاني باستحواز كبير، نظراً للمستوي الذي ظهر عليه الخضر في الشوط الأول من إحراج للألمان.

استطاع المنتخب الجزائري تشكيل خطولة بالغة علي الألمان من خلال المرتدات إلا أن حارس المرمي قد تصدي لهذه المحاولات باقتدار.

عادت ألمانيا للحفاظ علي كبريائها عن طريق مولر الا أن الريس امبولحي كان له الكلمة العليا في المباراة بالحفاظ علي نظافة شباكه.

اشتعلت المباراة في آخر عشر دقائق من الشوط الثاني وكان المنتخب الألماني ذو خطورة بالغة إلا أن الريس امبولحي انقذ هدف محقق للألمان عن طريق العنيد شفانشتيجر.

استمرت التعادل السلبي مخيماً علي نتيجة المباراة ليتجه المنتخبان إلي الوقت الإضافي.

في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول استطاع لاعب البلوز أندري شورليه من هز شباك محاربي الصحراء عن طريق خطأ دفاعي فادح.

انفتحت دفاعات الخضر وشكلت مرتدات الماكينات الألمانية خطورة بالغة علي حارس عرين الخضر، إلا أن مهاجمي المنتخب الألماني لم يستطيعوا اطلاق رصاصة الرحمة علي محاربوا الصحراء.

اهدر مهدي مصطفي فرصة غريبة لتعديل النتيجة ومعادلة الكافة عن طريق ضربة ركنية إلا أن اللاعب قد أهدرها بطريقة غريبة.


انخفض المعدل البدني لمحاربي الصحراء ولم يستطيعوا أن يخترقوا دفاعات المنتخب الألماني لتعديل النتيجة واللعب علي أمل الوصول لركلات الترجيح.

استطاع مسعود أوزيل إطلاق رصاصة الرحمة علي منتخب الجزائر ليؤكد صعود الألمان لربع نهائي مونديال البرازيل.

ذلل إسلام سليماني الفارق واستطاع احراز هدف الشرف لمحاربي الصحراء لتخرج من أوسع أبواب المونديال.

بهذه النتيجة تتأهل الماكينات الألمانية علي حساب محاربي الصحراء بعد آداء مشرف لممثل العرب الوحيد في المونديال لتواجه الديوك الفرنسية في دور الثمانية.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 01 يوليو 2014, 01:43 كتبه: وليد العشري
EG
2-1 النتيجة ايها المحرر
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت